افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، أعمال المرحلة الأولي من تطوير مركز المؤتمرات بكورنيش النيل والتي شملت الدورين الرابع والخامس بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد فاروق مدير مركز المؤتمرات.

وعقب الافتتاح تفقد الدكتور منصور أعمال التطوير التي شملت 22 غرفة فردي وزوجي وثلاثي حيث اطمئن على تجهيز جميع الغرف بأحدث الخدمات للمترددين على المكان، مؤكداً أن قاعة المؤتمرات تتميز بوقوعها في مكان متميز لكورنيش النيل والممشى السياحي.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة على تطبيق معايير الجودة العالمية في كل منشآتها وإداراتها المختلفة وتسعي إلي تحقيق مستويات عالية من الخدمات الفندقية المتميزة بالإضافة إلي توفير القاعات اللازمة لعقد المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية.

وأوضح رئيس الجامعة أن الخدمات المقدمة بمركز المؤتمرات مميكنة بالكامل، حيث يمكن لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والزائرين حجز مواعيد الإقامة أون لاين وتسديد الرسوم المطلوبة بالإضافة إلي قاعة المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية.

ووجه الدكتور أحمد فاروق مدير المركز الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على دعمه وتوجيهاته المستمرة بتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والزائرين وتوفير كافة الاحتياجات لهم، مؤكدا أن أعمال التطوير شملت الدهانات والكهرباء، والسباكة، والأرضيات والأثاث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف المرحلة الاول المقدمة المستمرة المعاونة انا رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق

تفقدت الدكتورة صابرين جابر عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، التدريب العملي والخاص بتدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق بالأقصر، وذلك في إطار بروتوكول التدريب الموقع بين كلية السياحة والفنادق بالجامعة، ومؤسسة مصر الخير، وبتمويل من وزارة البترول والثروة المعدنية.

وأشادت الدكتورة صابرين جابر عبد الجليل، بمستوى نجاح التدريب، ووجهت بضرورة تقديم كافة سبل الدعم وتسخير كافة الإمكانيات لتأهيل ذوي الهمم لسوق العمل، في إطار توجيهات القيادة السياسية للدولة لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

وكانت قد بدأت فعاليات التدريب العملي لذوي القدرات الخاصة في بعض الفنادق السياحية، وذلك بعد انتهاء التدريب النظري، في إطار البروتوكول الموقع بين كلية السياحة والفنادق بالجامعة ومؤسسة مصر الخير لتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل التشغيل، وتفعيلًا لبنود الاتفاقية، بدأ تدريب 50 متدربًا من ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة.

وفي سياق آخر أجرت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، جولة تفقدية بمبنى كلية الطب بمدينة طيبة الجديدة، للوقوف على جاهزية الكلية للعام الجامعي 2024/2025.

رافق الدكتورة صابرين في جولتها الدكتور محمد شحات، عميد كلية الطب، والدكتور محمد عباس، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عطيتو، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتابعت الدكتورة صابرين خلال جولتها كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب خلال العام الجامعي المقبل، وتفقدت المدرجات والقاعات الدراسية، والمكاتب الإدارية، والمعامل التخصصية، موجهة بسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة، مع مراعاة تذليل كافة العقبات التى قد تؤثر سلباً على سير العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة
  • رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • علاج 3 طلاب على نفقة جامعة القاهرة بقيمة 1.1 مليون جنيه
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • رئيس جامعة المنصورة يستجيب لـ " الوفد" ويبحث ملف مستشفى الطوارىء