خسر فريق نانت بهدفين مقابل لاشيء من نظيره ليل، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تقدم جوناثان دافيد بالهدف الأول في الدقيقة ٦٦ لصالح فريق ليل، ثم أضاف الجزائري أدم وناس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وشهدت الدقيقة ٧٩، حصول ألكسندر ريبيرو لاعب ليل على بطاقة حمراء.

كما شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد مع فريق نانت.

بهذة النتيجة، يحتل فريق ليل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ٤ نقاط، خلفًا لمونبيليه المتصدر بفارق الأهداف، فيما يتلقي نانت الهزيمة الثانية على التوالي ويظل بدون رصيد من النقاط في المركز الـ 17.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليل نانت الدوري الفرنسي وناس

إقرأ أيضاً:

مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟

مشهد غريب شهدته مباراة سموحة وبيراميدز، يوثق واقعة فريدة من نوعها، في لقاء مثير على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري، فحين أطلق الحكم صافرة بداية المباراة، لم يقف اللاعبين في دائرة منتصف الملعب، إنما كانت الانطلاقة من نقطة غير معتادة.

اللقطة الأولى في المباراة، وثقت وقوف اللاعب مصطفى البدري، جناح نادي سموحة، ممسكا الكرة بيديه ليلعب رمية التماس، من أجل استكمال المباراة التي تم إلغاؤها قبل عدة أيام.

مشهد اللاعب مصطفى البدري وهو يبدأ المباراة برمية تماس، أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجماهير لم تعتاد على رؤية هذا المشهد.

تفاصيل إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

كان الحكم محمد سلامة الذي أدار مباراة سموحة وبيراميدز يوم الجمعة الماضي، قد اتخذ قرارا بإلغاء المباراة، بسبب حريق أحد أعمدة الإضاءة قبل وصله لغرفة المراقبة VAR الخاصة باستاد الإسكندرية، واستئؤنفت المباراة اليوم من وقت وقوفها.

بداية المباراة من الدقيقة 49

dذكر أن المباراة بدأت بنفس الظروف التى توقفت عليها عند الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات، إذ كانت النتيجة آنذاك تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، إذ سجل حسام حسن لسموحة، وفيستون ماييلي لبيراميدز، كما أن سموحة لعب بـ10 لاعبين بعد طرد الهاني سليمان حارس الفريق السكندري يوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري