نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها إصابة داليا البحيري، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها: 

 

بسمه وهبة تعلن اشتياقها لارتداء الحجاب.. شاهد

شاركت الإعلامية بسمة وهبة ، صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

بسبب القمامة.. أزمة تواجه الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت

واجهت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم في العامة اللبنانية بيروت ليلة أمس السبت 19 أغسطس، أزمة مع وزارة البيئة بسبب المخلفات التي لم يتم رفعها بعد حفل أمس.

ونشر وزير البيئة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، ناصر ياسين، على حسابه على تويتر، مقطع فيديو قصير يرصد المخلفات والقمامة في مكان حفل عمرو دياب، صباح اليوم.

 

حبا في الهضبة.. معجب يرسم عمرو دياب بحفل بيروت

قام أحد معجبي الهضبة عمرو دياب، برسم بورتريه خاص له، خلال حفله الذي أقيم ليلة أمس السبت 19 أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت.

وظل معجب عمرو دياب، حاملا البورتريه طوال الحفل حبا في الهضبة، ورفعه أمام المسرح مباشرة، إلا أنه لم يتمكن من صعود المسرح.

 

حادثة بسيطة.. داليا البحيري تخضع للفحص الطبي بعد إصابة يدها

كشفت الفنانة داليا البحيري -من خلال حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن إصابتها خلال العرض المسرحي «سيدتي أنا» بعد السقوط على خشبة المسرح.

 

تركي آل الشيخ يعلن عن حفل جديد لـ محمد الحلو

أعلن المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية- عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

 

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح

حرص الفنان حمدي الميرغني، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، بأحد الأماكن العامة، وذلك ليلة أمس السبت 19 أغسطس.

وشهد حفل عيد ميلاد إسراء عبد الفتاح، حضور عدد من الأصدقاء والمقربين، الذين قدموا التهاني لها، ولزوجها حمدي الميرغني.

 

السر انكشف.. زوجة مدحت شلبي تكشف الفريق الذى يشجعه فى مصر

نشرت الإعلامية سهير جودة، لقاءها مع الفنانة سحر نوح، زوجة الكابتن مدحت شلبي، التي أدلت بعدد من التصريحات الهامة، نرصد أبرزها

 

أنا تريند.. شبيه كريم محمود عبد العزيز يطلب الزواج من حسناء ميامي

نشر حسام رفعت - شبيه الفنان كريم محمود عبد العزيز - مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق تيك توك - ظهر فيه وهو يطلب الزواج من أميرة المعروفة على السوشيال ميديا بـ «حسناء ميامي».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب داليا البحيري بسمة وهبة تركي آل الشيخ محمد الحلو حمدي الميرغني اسراء عبد الفتاح كريم محمود عبد العزيز دالیا البحیری عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37 ألفا و834 وقصف متواصل على الشمال

تتجه أنظار العالم منذ السابع من أكتوبر الماضي نحو آخر أخبار غزة، فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه برا وبحرا وجوا على القطاع المحاصر، مما أسفر عن استشهاد 37 ألفا و834 مواطنا، أغلبهم من الأطفال والنساء، وإصابة 68 ألفًا و858 آخرين، وسط صعوبة الحصول على المساعدة الطبية، بسبب منع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إلى المصابين، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

آخر أخبار غزة.. قصف متواصل على الشمال

وأمّا عن آخر أخبار غزة في الشمال، فقد تعرضت مناطق متفرقة شمال المدينة، مساء السبت، لقصف من طائرات الاحتلال، مما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، إلى جانب استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، في استهداف منزل بحي المنارة.

وتعرضت منطقة الزرقاء شمال مدينة غزة لقصف من طائرات الاحتلال، أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة، فيما أصيب عدد آخر بحالات اختناق خلال مواجهات في بلدة قصرة جنوب نابلس، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز على المتظاهرين، مما أدى إلى إصابة بعضهم بحالات اختناق.

مستوطنون يهاجمون قرى الخليل

وفي حوادث أخرى، هاجم مستوطنون بمساندة قوات الاحتلال المواطنين الفلسطينيين في قرية أم الخير بمسافر يطا، وفي برية بني نعيم بمحافظة الخليل، قام المستوطنون برش المواطنين بغاز الفلفل في قرية أم الخير، مما أدى إلى إصابة عدد منهم بالحروق في الأعين وحالات الاختناق.

كما هاجم المستوطنون منزل المواطن عادل نصار في برية بني نعيم، واستولوا على حفارين تعود ملكيتهما للمواطنين إسماعيل الجبارين وجلال حوشية.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تهرب ضريبي وجوازات سفر مضروبة في رحلة الهروب الإخواني
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • آخر أخبار غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37 ألفا و834 وقصف متواصل على الشمال
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية