قدم باريس سان جيرمان الفرنسي عرضًا للتعاقد مع راندال كولو مواني، مهاجم اَينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هيمنة إسبانية على بطولات العالم للسيدات بمختلف المراحل العمرية

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة فرانكفورت تلقت عرضًا من نظيرتها باريس سان جيرمان بقيمة 65 مليون يورو نظير التعاقد مع كولو مواني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت التقارير أن مواني لديه رغبة قوية في الانتقال للبي أس جي خلال الفترة الحالية، بعد العرض الذي تقدمت به إدارة النادي الباريسي خلال الفترة الحالية.

مواني

وأشارت التقارير إلى أن إدارة اَينتراخت فرانكفورت رفض عرض الفريق الباريسي، حيث ترغب في الحصول على 100 مليون يورو نظير رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

في نفس السياق، انتقل نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المفاوضات التي حدثت خلال الفترة القليلة الماضية، وانتهت بموافقة اللاعب على الانتقال للدوري السعودي.

وحصل باريس سان جيرمان على 100 مليون يورو نظير رحيل نيمار، كما يحصل الأخير على 160 مليونًا في موسمين، لكن هناك تقارير تؤكد حصول اللاعب على 200 مليونًا خلال الموسمين المقبلين.

الجدير بالذكر أن علاقة نيمار بعدد من وملاؤه توترت خلال الفترة الأخيرة داخل جدران باريس سان جيرمان، ليقرر الانتقال لدوري "روشن" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باريس كولو مواني موانى باریس سان جیرمان خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون

قدم نادي وست هام يونايتد عرضًا قويًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم ماكس كيلمان، قائد فريق وولفرهامبتون ضن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وجاءت محاولات وست هام للتعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني جولين لوبيتيغي، حيث يعد كيلمان هدف أساسي بالنسبة له لدعم قلب دفاع الفريق.

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي.. الموعد والقناة الناقلة مانشستر سيتي يقسو على وولفرهامبتون بخماسية في البريميرليج

ويقدم كيلمان البالغ من العمر 27 عامًا مستويات رائعة بقيص وولفرهامبتون، ويقدر النادي قيمته بنحو 45 مليون جنيه إسترليني، حيث تم رفض عرض بقيمة 30 مليون إسترليني من نابولي العام الماضي.

وذكرت التقارير أن نادي وولفرهامبتون لا يريد أن يخسر خدمات كيلمان لكنه يدرك أن البيع الكبير هذا الصيف سيمنح غاري أونيل مساحة أكبر في فترة الانتقالات.

مقالات مشابهة

  • البريد: 4620 مكتبا نموذجيا يقدم خدمات ذكية للمواطنين
  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • بعد استثناء ديون الضمان .. الدين الحكومي يبلغ 32,537.8 مليار دينار
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي