يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان لمواجهة نظيره فريق كالياري في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023-2024.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد كالياري

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق إنتر ميلان ضد نظيره فريق كالياري في بطولة الدوري الإيطالي يوم الإثنين القادم والموافق 28 من شهر أغسطس الجاري على ملعب الفريق الأخير.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الإثنين والموافق 28 أغسطس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

عاجل.. أسباب استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك الجماعية نجم الزمالك السابق: مستعد للتدخل من أجل تجديد هذا اللاعب نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد مونزا

وكان فريق إنتر ميلان نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره فريق مونزا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنقل مباراة فريق إنتر ميلان ضد نظيره فريق كالياري في بطولة الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وبالتحديد قناة AD SPORTS Premium 1.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميلان مونزا بطولة الدوری الإیطالی إنتر میلان ضد نظیره فریق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 6 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا

تُقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إنجلترا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس بطولة يورو 2024 بشكل حصري عبر قنواتها.

مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا

وتأهل منتخب إنجلترا لربع نهائي بطولة اليورو بعد الفوز في دور الثمن نهائي على حساب منتخب سلوفاكيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بينما صعد منتخب سويسرا لربع نهائي بطولة اليورو بعد الاطاحة بمنتخب إيطاليا من دور الثمن نهائي، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق