بوابة الفجر:
2024-10-05@15:40:24 GMT

رانيا منصور تثير الجدل في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة رانيا منصور متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وظهرت رانيا منصور وهي ترتدي سوت باللون البينك، مكشوف من البطن، وتركت شعرها منسدلًا، ونسقت مكياجًا يتناسب مع اطلالتها، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل جمهورها. 

 

ما هي آخر أعمال رانيا منصور؟ 


وكانت آخر أعمال رانيا منصور مسلسل "حي السيدة زينب "بطولة سوسن بدر، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، دينا، سامي مغاوري، فراس سعيد، ريهام سعيد، وآخرون.

 

معلومات عن رانيا منصور 

 

درست في كلية الآداب، لها شقيقة توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومسلسل "سبع أرواح"، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.

 

أعمال رانيا منصور 

 

بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات كموديل لبعض كليبات الأغاني، وإنتقلت بعدها إلى مجال التمثيل، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى" وغيرها. كما شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"، بدور شقيقة الممثل أحمد عز، إذ دعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيرًا منذ تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني.

 

مسلسل" إسود فاتح" 

 

فاجأت متابعيها بدورها في مسلسل إسود فاتح من بطولة الفنانة اللبناية هيفاء وهبي بجانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة حيث ظهرت دون شعر مريضة السرطان بشخصية" آية" التي جسدت معاناتها مع سرطان المخ.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا منصور رانیا منصور

إقرأ أيضاً:

مصادر أمنية لبنانية تثير الجدل بشأن مصير هاشم صفي الدين

أفادت مصادر أمنية لبنانية، اليوم السبت، أن حزب الله لم يتلق حتى الآن أي أنباء تتعلق بمصير هاشم صفي الدين، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

تقارير إعلامية: طائرات الاحتلال تمنع وصول الفرق إلى موقع استهداف هاشم صفي الدين

وذكرت تقارير إعلامية، أن طائرات مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي منعت وصول فرق الصليب الأحمر والدفاع المدني وفرق الإنقاذ من الوصول إلى موقع استهداف القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين، رغم موافقه الجيش اللبناني بالدخول.

وفي السايق ذاته، أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال شن غارة جديدة على أحد الشوارع السكنية في الضاحية الجنوبية وتركزت الغارات الأخيرة على منطقة «برج البراجنة».

وأعلنت وسائل إعلامية لبنانية، نقلًا عن مصدر أمني، منذ قليل، انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله ولا يمكن الوصول إليه، بعدما شن طيران الاحتلال غارة يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضاًإعلام لبناني: انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين جراء شن غارة كثيفة على الضاحية الجنوبية (تفاصيل)

بعد تتردد أنباء عن اغتياله.. من هو هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله؟

مصادر لـ العربية: مجلس شورى حزب الله يختار هاشم صفي الدين أمينا عاما خلفا لـ نصر الله

وأضاف المصدر الأمني اللبناني، بأن هاشم صفي الدين، كان متواجد بالمكان الذي استهدفه طيران الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، مشيرًا إلى أن فرص نجاة أي شخص في المكان المستهدف شبه معدومة، وفقًا لـ«لبنان 24».

مقالات مشابهة

  • مصادر أمنية لبنانية تثير الجدل بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»