المناطق_واس

نفذت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشمالي، مشروع مائي في أنحاء متفرقة من منطقة القصيم لإيصال المياه للمستفيدين، بتكلفة إجمالية تجاوزت (65) مليون ريال، وذلك لزيادة نسب التغطية بالخدمات المائية، وتحسين جودتها، ومواكبة الطلب المتزايد.

 

وأوضحت الشركة أن مشروع إنشاء شبكات مياه شرب بمنطقة القصيم – المرحلة التاسعة – تضمن تمديد شبكات مياه بأقطار مختلفة بطول إجمالي تجاوز (320) كلم طولي، وتنفيذ (1034) توصيلة منزلية.

 

وبيّنت أن المشروع يعمل على إيصال خدمة المياه إلى عدد من المراكز والقرى والأحياء في أنحاء متفرقة في منطقة القصيم، داعيةً عملاءها في مدينة بريدة، ومحافظات رياض الخبراء، وعيون الجواء، والنبهانية، والمذنب، والرس، طلب الخدمة من خلال قنواتها الرقمية الرسمية.

 

وأكدت أن المشروع يأتي ضمن خططها واستراتيجياتها الهادفة إلى التوسع في تقديم الخدمات المائية، ومواكبة النمو المتزايد على طلب الخدمات، إضافة إلى للارتقاء بجودة الحياة وخدماتها المقدمة للسكان وفقًا لرؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم المياه الوطنية

إقرأ أيضاً:

اكثر من مليون ريال للفائزين بالمراكز الأولى في سباق الشرقية الدولي” الخبر 26″

الدمام-البلاد
تبذل اللجنة التنفيذية العليا المنظمة لسباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) برئاسة الاستاذ عبدالعزيز التركي وأعضاء اللجان جهود كبيرة للنسخة القادمة وذلك من اجل اخراج السباق بالصورة المطلوبة؛ حيث رصدت اللجنة التنفيذية العليا المنظمة بالتعاون مع الرعاة والجهات ذات العلاقة وشركاء النجآح اكثر من ” مليون ” ريال ستوزع على الفائزين بالمراكز من المركز الاول وحتى المركز العاشر مسافة 5 كم و 21 كم نصف ماراثون بنهاية السباق بجانب الجوائز التي سيحققونها.

وقد أبدى العديد من النجوم العدائين والعداءات العالميين رغبتهم في الحضور والمشاركة في السباق النسخة ( 26 )
وأعرب رئيس السباق وأعضاء اللجان سعادتهم الكبيرة بالتفاعل من النجوم من اجل المشاركة في السباق على المستوى المحلي والخليجي والعربي والآسيوي والدولي وهو الأمر الذي سيضيف للسباق الشئ الكبير في ظل الحرص من الجميع على انجاح هذا الحدث الدولي والذي سيكون امتداد للنجاحات التي حققها السباق في جميع النسخ السابقة.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي للسباق حسين بن علي البلوشي، الذي أكد أن سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) يحظى باهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الآمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ومن رئيس السباق وأعضاء اللجان وجميع المهتمين بهذا الحدث الدولي، علما أن المسافة 5كم، و 21 كم نصف ماراثون، وتمنى البلوشي التوفيق والنجاح للجميع.

مقالات مشابهة

  • “زلازل سماوية” تحدث في جميع أنحاء العالم تحير العلماء
  • رئيسا الإمارات ومصر يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة”
  • قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024
  • أطول ناطحة سحاب.. توقيع اتفاقية بأكثر من 8 مليارات ريال لاستكمال مشروع برج جدة الاقتصادية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • "التعليم العالي": 2.46 مليون ريال لتمويل 475 مقترحًا بحثيًّا
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • اكثر من مليون ريال للفائزين بالمراكز الأولى في سباق الشرقية الدولي” الخبر 26″
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود