كرم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، اللاعب الدولى:كريم محمود عبد التواب" ابن بني سويف، لاعب منتخب مصر لألعاب القوى، بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق" 100 متر عدو"، في منافسات بطولة العالم للألعاب البارالمبية التي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 8 إلى 18 يوليو 2023.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ"اليوم" باللاعب، حيث سلمه شهادة تقدير، لتميزه الرياضى وحصوله على الميدالية الفضية بعد مشاركته مع المنتخب القومي المصري لألعاب القوى في بطولة العالم بفرنسا، حيث أشار المحافظ إلى أن مشاركة لاعبين من أبناء بني سويف من ذوي الهمم في المسابقات والبطولات الدولية وحصولهم على مراكز متقدمة يعتبر مثار فخر وإعزاز لكافة أبناء المحافظة، مضيفاً أنه لن يتوانى عن تكريم المتميزين والنابغين في جميع المجالات، سواء علميًا أو رياضيًا.

فيما عبرّ البطل الأوليمبي ووالده، عن تقديرهما للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" على هذه اللفتة الطبية وحرصه على لقاء اللاعب والاحتفاء بما حققه من إنجاز ضمن مشاركته في منتخب بلاده الذي يعتز ويفخر بتمثيله في المحافل الدولية والعالمية، مشيرين إلى أن هذا التكريم سيمثل له حافزا معنويا كبيرا ودافعا هاما لمواصلة التميز الرياضى، حتى يظل جديرا بتمثيل بلده في مختلف المنافسات والبطولات.

حضر التكريم كل من هشام الجبالي مدير عام مديرية الشباب والرياضة، محمود عبد التواب رمضان والد اللاعب كريم اللاعب بنادي مبارك لمتحدى الإعاقة ببني سويف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف غنيم بطولة العالم البارالمبية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11 ، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • محافظ بني سويف يتابع فاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم النائب الأكاديمي وعمداء القطاعات السابقين بالجامعة الأهلية