الدكتور أحمد زويل في فيديو كزبرة.. تداول رواد السوشيال ميديا فيديو كليب جديد لـ مؤدي المهرجانات أحمد خالد، الشهير بـ كزبرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه بعدة ساعات، ويحمل هذا الكليب اسم «عليا الطلاق كله بيكدب»، ولكن أثارة هذه الأغنية غضب الكثيرين، بسبب ظهور صور لـ دكتور أحمد زويل في الفيديو كليب، واعتبرت أسرة الراحل، أن هذا إهانة واضحة لـ عالم الكيمياء.

صورة الدكتور أحمد زويل في كليب كزبرة

طرح مؤدي المهرجانات كزبرة أغنية جديدة، تحمل اسم عليا الطلاق كله بيكدب، وظهر في فيديو كليب أغنية كزبرة الجديدة صورة الدكتور أحمد زويل خلف المؤدي، وهو يرقص، انتهى الفيديو كليب بالإرتكاز على وجه الراحل أحمد زويل.

القصة الكاملة حول استخدام صورة الدكتور أحمد زويل في فيديو كليب «كزبرة» الجديد رد فعل أسرة الراحل أحمد زويل على فيديو كليب كزبرة الجديد

وغضبت الدكتور نانا، شقيقة الدكتور الراحل أحمد زويل من استخدام مطرب المهرجانات كزبرة لـ صورة العالم الراحل في فيديو كليب أغنيته الجديدة عليا الطلاق كله بيكدب.

وقدمت شقيقة الدكتور الراحل أحمد زويل شكوى لـ نقابة المهن الموسيقية، من أجل إتخاذ كافة الإجراءات، والتحقيق فيما حدث وأعربت عن استيائها قائلة: «الدكتور أحمد زويل خط أحمر».

القصة الكاملة حول استخدام صورة الدكتور أحمد زويل في فيديو كليب «كزبرة» الجديد قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن فيديو كليب كزبرة الجديد

وقرر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية وقف كزبرة، وتحويله للتحقيق، بعد أن استخدم صورة الدكتور أحمد زويل في فيديو كليب الجديدن واعتبرت نقابة الموسيقيين أن هذا إهانة لرموز مصر العلمية.

وتقوم نقابة الموسيقيين بـ التحقيق مع مؤدي المهرجانات كزبرة اليوم الأحد، وذلك بعد إيقافه عن العمل، لحين انتهاء التحقيق معه، بالإضافة إلى تشديد النقابة على ضرورة حذف كلمة عليا الطلاق من الأغنية عند غنائها.

القصة الكاملة حول استخدام صورة الدكتور أحمد زويل في فيديو كليب «كزبرة» الجديد كزبرة حذف صورة الدكتور أحمد زويل من كليب أغنيته الجديدة

وحذف مؤدي المهرجانات كزبرة صورة الدكتور أحمد زويل من كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم عليا الطلاق كله بيكدب، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيق معه.

اقرأ أيضاً«فضلي شوية وهبقى من الأموات».. تفاصيل وفاة مؤدي المهرجانات «كلوشة»

بعد إيقاف «كزبرة».. نقيب الموسيقيين يتوعد بمذبحة لمطربي المهرجانات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المهرجانات مؤدي المهرجانات نقيب المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل كزبرة مؤدي المهرجانات كزبرة أحمد زويل عليا الطلاق كله بيكدب كليب عليا الطلاق كله بيكدب الدكتور أحمد زويل أغنية عليا الطلاق المهرجانات کزبرة المهن الموسیقیة مؤدی المهرجانات

إقرأ أيضاً:

"محاولات للوقيعة.. تشويه لصورة النادي".. آخر تطورات استقالة وليد دعبس من مجلس إدارة مودرن سبورت

تساءل الجميع عن سبب هذه الاستقالة بعد اندلاع ثورة جماهيرية بسبب وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت، ولكن بيان الدكتور وليد دعبس، الذي أصبح رئيسًا سابقًا مجلس إدارة نادى مودرن سبورت، أوضح الكثير من الأسباب.

آخر تطورات استقالة وليد دعبس من مجلس إدارة مودرن سبورت تتابع بوابة الفجر كل جديد حول الشأن الرياضي، لا سيما عقب وفاة كابتن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، وكذلك بيان استقالة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة النادي من منصبه.

تشويه صورة

تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي.

تحريف لتصريحات دعبس، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعتمحاولة للوقيعة بيني وأسرة الراحل أحمد رفعت.. لهذا استقال وليد دعبس 

أشار البيان إلى أن السبب تحريف لتصريحات دعبس، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

تفويض وتوفيق أوضاع

تابع البيان: “قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع؟.

الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضةدعم في حدود المعلومات المتاحة

وبحسب البيان يقدم ملاك الحصص الحاكمة للشركة الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتبارًا من سبتمبر ٢٠٢٣.

محاولة لتحريف التصريحات

واختتم: “يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد  الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية ودون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب”.

مداخلة هاتفية استمرت لسبعة وأربعين دقيقةمداخلة طويلة.. ولكن لم تكتمل

ورغم أن دعبس أصدر بيانًا أمس عن طريق المركز الإعلامي لناديه مودرن فيوتشر، بعد الإدلاء بتصريحات إعلامية إلا أن تواصل مع الإعلامي هاني حتحوت في مداخلة هاتفية استمرت لسبعة وأربعين دقيقة، أغلق الهاتف بنهايتها ولم يكمل المداخلة، ليصدر اليوم بيانًا باستقالته من رئاسة مجلس إدارة مودرن سبورت.

مقالات مشابهة

  • دقيقة حداد لافتة احمد رفعت قبل انطلاق مباراة المقاولون مودرن سبورت
  • كلاكيت ثاني مرة.. الإيقاف يطارد الإعلامي أحمد شوبير مجددًا - تفاصيل
  • سبب وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه.. تفاصيل
  • شقيق أحمد رفعت: وليد دعبس لا يحتاج شكر
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاده مع كزبرة وأسرة الحريفة
  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • استشاري جلدية: الثوم يقتل بصيلات الشعر.. فيديو
  • "محاولات للوقيعة.. تشويه لصورة النادي".. آخر تطورات استقالة وليد دعبس من مجلس إدارة مودرن سبورت
  • وليد دعبس يعلن استقالته من رئاسة مودرن سبورت
  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة