أكّد مصدر أمني لموزاييك ان فريق مراقبة تابع للإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير قد تمكن اليوم الأحد 20 أوت 2023، من مداهمة مخزن عشوائي لصنع المرطبات بمدينة قصر هلال من ولاية المنستير، به كميات هامة من السكر والفرينة الرفيعة حيث تم حجز 1,3 طنا من السكر و380 كغ من الفرينة الرفيعة. 

وقد تم فتح بحث في الموضوع من أجل الإخلال بتراتيب الدعم باستعمال مادة مدعمة بطرق تخالف التراتيب الجاري بها العمل.


   
سامي السطنبولي

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

أنغام تشعل حفل جدة بصيحة فتافيت السكر

خطفت النجمة أنغام عدسات الصحافة والإعلام خلال احيائها حفلها الغنائي في جدة الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر وسط حضور جماهيري ضخم إلى جانب عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي؛ لتبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة.

وبدت أنغام بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش البايت ليبدو مثل فتافيت السكر، باللون الأبيض، عكس الفستان قوامها الرشيق، وأكملت فخامة إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وكانت تصدرت النجمة أنغام قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ 3 أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" بعد أيام من طرحه، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها "إنت مين" ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

 

أنغام وحياته 

 

أنغام (19 يناير 1972 -)، مغنية مصرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر». وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

مقالات مشابهة

  • أنغام تشعل حفل جدة بصيحة فتافيت السكر
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات
  • وزير الخارجية: حريصون على الاستفادة من القدرات الدبلوماسية الرفيعة لروسيا
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب
  • سعيد وهيثم بن صقر يتوجان أبطال الحفية للبادل تنس