(عدن الغد)خاص:

دعت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن رئيس الوزراء معين عبدالملك باستكمال إجراءات وتسويات حقوق المعلمين لضمان استقرار العملية التربوية والتعليمية.

وقالت الوزارة في رسالتها كي نتلافى أي أزمات جديدة بما فيها إضراب المعلمين عن العمل وما يعقبها من ضرر بالغ على مستقبل الأجيال من أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات نرجو من دولة رئيس الوزراء بتوجيه الجهات المعنية بالعمل على استكمال إجراءات وتسويات حقوق المعلمين لضمان استقرار العملية التربوية والتعليمية

وجاء في الرسالة:

دولة الأخ الدكتور / معين عبدالملك سعيد   رئيس مجلس الوزراء

وبعد.

..

الموضوع / حقوق المعلمين

تهديكم وزارة التربية والتعليم أجمل التحايا متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم العملية إشارة إلى الموضوع أعلاه. وانطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه استمرار العملية التعليمية والتربوية، وكون قطاع التعليم تأثر مؤخراً بسبب ضعف متوسط دخل المعلم في ظل الأزمات الاقتصادية المتتالية والأوضاع المعيشية الصعبة ناهيك عن عدم القدرة على دفع التسويات والعلاوات التي توقفت منذ سنوات مما أثقلت كاهل المعلم ، ونحن على أعتاب عام دراسي جديد وحتى نتلافى أي أزمات جديدة بما فيها إضراب المعلمين عن العمل وما يعقبها من ضرر بالغ على مستقبل الأجيال من أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات. وعليه نرجو من دولتكم التكرم بالتوجية للجهات المعنية بالعمل على استكمال إجراءات وتسويات حقوق المعلمين لضمان استقرار العملية التربوية والتعليمية.

وهذا وتقبلوا منا خالص الشكر والتقدير.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم

وجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة خاصة ودية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم. 

وتقدم وزير التربية والتعليم بكل التقدير والاحترام للمعلمين المصريين أصحاب الرسالة السامية والعماد الأساسي. 

نص رسالة وزير التربية والتعليم 

"أتقدم بخالص التهنئة والتحية والتقدير والاحترام للمعلم المصري، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم ٥ أكتوبر من كل عام.

وإذ أؤكد تقديري للمعلم المصري صاحب الرسالة السامية والعماد الأساسي الذي تضع الدولة على عاتقه بناء الأمة وإعداد أجيال تقود المستقبل.

كما أتوجه برسالة إعزاز وتقدير لكل معلم يقدم رسالة العلم لأبنائنا الطلاب ويغرس بداخلهم القيم والمبادئ بكل إخلاص وتفاني ويمهد لهم الطريق لمستقبل أفضل، مؤكدا دعم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والدولة المصرية بمختلف جهاتها ومؤسساتها للمعلم المصري وحرصها على تقديم كافة سبل الدعم له لتقديم رسالته على الوجه الأمثل وليحيا حياة كريمة".

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء: مدبولي يتابع ملف استيراد سيارات ذوي الهمم ووجه بعدة إجراءات
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر.. إنهاء إجراءات 841 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم.. والكهرباء تتلقى 5813 بلاغا
  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في أحداث مجلس الوزراء
  • اليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين في "أحداث مجلس الوزراء"
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • صرف معاشات ما يناهز 7000 من المتقاعدين الجدد في قطاع التربية والتعليم
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية