موقع 24:
2024-09-19@17:50:23 GMT

مولينا يعود لقائمة أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

مولينا يعود لقائمة أتلتيكو مدريد

تعافى مدافع أتلتيكو مدريد ناويل مولينا من إصابته العضلية وعاد إلى قائمة دييغو سيميوني لمباراة ريال بيتيس اليوم الأحد، والتي يظهر فيها أيضاً الحارس يان أوبلاك وكذلك بابلو باريوس الذي تخلص من بعد الآلام ومعهم إلياس كوستيس، لتكتمل قائمة الأتلتي في ظل غياب ستة لاعبين.

ولم يظهر في القائمة كل من المدافع خوسيه ماريا خيمينيز الذي يعاني شرخاً في الساق، ورينيلدو ماندافا بسبب تمزق في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى في فبراير (شباط) الماضي، ولا لاعب الوسط كوكي ريسوركسيون نتيجة إصابة في عضلات الساق اليمنى، وكذلك المهاجمون جواو فيلكس الذي يعاني بعض المتاعب وأنخل كوريا إثر كدمة في الكاحل الإثنين الماضي.

La lista para el duelo de esta noche ????⚪ pic.twitter.com/XD3YRja09H

— Atlético de Madrid (@Atleti) August 20, 2023


وبات مولينا جاهزاً بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في 24 يوليو (تموز) الماضي، رغم أن سيميوني لا يريد المخاطرة بالاعتماد عليه كأساسي حتى لو كان أحد الأعمدة الرئيسية في طريقة لعب الأتلتيكو.
وتضم قائمة الفريق المدريدي كل من الحراس أنطونيو غوميز وإيفو غربيتش، والمدافعين سيزار أزبيليكويتا وشا جلار سوينغو وإلياس كوستيس وأكسل فيتسل وستيفان سافيتش وماريو إرموسو وجافي جالان، ولاعبي الوسط ماركوس يورينتي وبابلو باريوس ورودريغو دي باول وتوماس ليمار وساؤول نييغيز، والأجنحة رودريغو ريكيلمي وسامويل لينو ويانيك كاراسكو، والمهاجمين أنطوان غريزمان وممفيس ديباي وألفارو موراتا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة

انتظم الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وتعد هذه هي المشاركة الأولى للفلسطيني عمر فرج بعد إعلان النادي عن انضمامه خلال الأيام الماضية من فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وخاض عمر فرج التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية برفقة زملائه بالفريق خلال مران اليوم.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • أمنية سيميوني قبل مواجهة لايبزيغ
  • عودة المصابين لقائمة باريس لمواجهة جيرونا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد