صراحة نيوز – أعلنت الشرطة الباكستانية وفاة ما لا يقل عن 18 شخصًا، بعد اصطدام حافلة بشاحنة تحمل براميل من البنزين، الأحد، شرق باكستان.

وتسبب الحادث باشتعال الحافلة بالكامل وحرق الركاب أحياءً، على الطريق السريع في إقليم البنجاب الباكستاني، وفقًا لمصدر في الشرطة الباكستانية.

ففيما يتعلق بالتفاصيل، أفاد مسؤول في الشرطة الباكستانية فهد أحمد، بأن “الحافلة احترقت بالكامل في غضون خمس دقائق”، وأن 18 شخصًا لقوا مصرعهم جراء الحريق، بينما أصيب 16 آخرون، حيث يعاني أربعة منهم من حالات حرجة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي سياق مشابه، لقي ما لا يقل عن 40 شخصا مصرعهم كانون الثاني/يناير عندما سقطت حافلتهم من فوق جسر في جنوب غرب باكستان واشتعلت فيها النيران.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي منوعات عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مقتل 23 طالبًا ومعلمًا.. رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند

تحولت رحلة مدرسية في تايلاند إلى مأساة إنسانية؛ وذلك بعد أن قتل 23 طالبًا ومعلمًا على الأقل حرقًا في حافلة مدرسية، وفقًا لما أعلنته الشرطة التايلاندية أمس الثلاثاء.
وأوضحت الشرطة أن الحافلة كانت تقل أكثر من 40 طالبًا ومعلمًا في رحلة ميدانية على أطراف العاصمة بانكوك، لكن حافلتهم نشبت بها النيران وسقط العديد من الضحايا.
وقال مفوض الطب الشرعي “تراير ونغ فيوبان” للصحفيين إنه تم التعرف على 23 جثة، وجار التحقيق لمعرفة أسباب وقوع تلك المأساة.
وذكر وزير النقل “سوريا شونغ رونغ روينغكيت” أن 16 طالبًا و3 معلمين نقلوا إلى المستشفى للعلاج، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها وسائل إعلام محلية، دخانًا رماديًا كثيفًا يتصاعد من الحافلة التي كانت أجزاء منها لا تزال مشتعلة.
وتحركت عربات إطفاء وسيارات للشرطة وفرق إنقاذ إلى الحافلة المحترقة مع مجموعة من رجال الإطفاء، وجرى إخماد الحريق في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • رويترز: "أوبك+" قادر على تحمل صدمة غياب نفط إيران بالكامل
  • بالفيديو...رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند
  • مقتل 23 طالبًا ومعلمًا.. رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند
  • مصرع أكثر من 20 شخصاً في حريق حافلة مدرسية بضواحي بانكوك
  • بالفيديو.. رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند
  • حريق في حافلة مدرسية في تايلاند يقتل 23 شخص على الأقل
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً
  • أعداد المفقودين في فاجعة حافلة طاطا تتضائل بعد تسريع عملية البحث (صور)