الراي:
2024-06-29@14:39:11 GMT

«الخدمة المدنية» يرشح اليوم 2095 مواطناً ومواطنة للعمل

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن ترشيح 2095 مواطناً ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المسجلين لدى الديوان و الراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة.

وأوضح الديوان أنه ما زال مستمرا في تلقي خطة الجهات الحكومية لا سيما احتياجاتها من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية وذلك بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين.

«الجمارك» تستقبل طلبات صرف البدل النقدي عن 90 يوماً من الإجازات الدورية منذ 4 دقائق الشعلة يشكل لجنة تنفيذية لمتابعة وتطوير تطبيقي «سهل» و«سهل لأصحاب الأعمال» منذ ساعة

ودعا الديوان المرشحين لمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون الحاجة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ميقاتي التقى رئيسة مجلس الخدمة المدنية.. وهذا ما عرضه معها

عرض  رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مع رئيسة مجلس الخدمة المدنية نسرين مشموشي واقع الادارات والمؤسسات العامة والبلديات وما تعاني منه من تحديات وصعوبات، وواقع العاملين في القطاع العام لا سيما لجهة الرواتب والاجور.   وتناول البحث  ايضا  التصوّر  الموضوع من قبل مجلس الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة المال،  لاقرار  زيادة موضوعية على الرواتب والاجور واقتراح بعض الاجراءات الاصلاحية التي تدخل ضمن خطة الحكومة الشاملة لاصلاح القطاع العام.  كذلك تناول البحث الخطوات المتخذة من مجلس الخدمة المدنية، بطلب من رئيس الحكومة، في موضوع التكليف المخالف للقانون، وفي موضوع كيفية احتساب المؤسسات العامة الادارية والاستثمارية للزيادات والاضافات على رواتب العاملين لديها ، تنفيذا لتعميم رئيس الحكومة رقة 16، الصادر في شهر آيار 2024.
ووضعت مشموشي رئيس الحكومة في اجواء  اجتماع مجلس المدراء العامين وما تم تداوله خلاله وما تم التاكيد على الالتزام به لا سيما لجهة تشكيل  لجنة مصغرة لمتابعة جدول اعمال الاجتماع.  

البروفسور ملاّط واستقبل رئيس الحكومة البروفسور شبلي ملاّط الذي اقترح في تصريح" أن يتصدّر لبنان ورئيس الحكومة حركةً عربية ودولية مبنيةً على الإجماع اللبناني على رفض الحرب التي يهدد بها لبنان رئيس الحكومة الإسرائيلي.  وقال: يجدر  بلبنان أن يُقدِم على التحرك على أساس الإجماع اللبناني الحالي الذي يربط مجمل الأطراف اللبنانية بـالإصرار على إنهاء إسرائيل حربها على غزة، متزامناً بالطبع مع وقف إطلاق النار طويل الأمد ومستقر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية ريثما تتالى مراحله حتى اقرار الدولة الفلسطينية".  

واستقبل رئيس الحكومة سفير لبنان في نيجيريا حسام دياب .

مقالات مشابهة

  • الصين وبيرو.. الشراكة الاستراتيجية الشاملة نحو آفاق جديدة
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • ميقاتي التقى رئيسة مجلس الخدمة المدنية.. وهذا ما عرضه معها
  • الإمارات.. «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • الإمارات.. ”تصفير البيروقراطية“ يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحصلون على عقود مشتريات بقيمة 1.27 مليار درهم خلال 2023
  • مساند توضح الإجراء المتبع حال رفض عامل الخدمة المنزلية للعمل
  • آبل تعتزم دعم قطع غيار الجهات الخارجية لاستخدامها في عمليات الإصلاح
  • حمدان بن محمد: دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي وفق رؤية محمد بن راشد لتمكين رواد الأعمال ومساعدتهم
  • موظفو وزارة الخارجية الإسرائيلية يهددون بإغلاق السفارات