كرم الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد 20 أغسطس 2023 ، المحافظين الذين أحيلوا للتقاعد ، وذلك خلال استقبالهم في مقر الرئاسة بمدينة رام الله .

وكرم الرئيس عباس المحافظين لمناسبة انتهاء مهامهم، وذلك تقديرا لمسيرتهم النضالية خلال فترة عملهم المتواصل في خدمة أبناء شعبنا، وأهداف وثوابت المشروع الوطني الفلسطيني، وحماية القرار الوطني المستقل على طريق تجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

وأصدر الرئيس عباس، الخميس الماضي، مرسوما رئاسيا بإحالة عدد من محافظي قطاع غزة والضفة الغربية للتقاعد.

وأحال الرئيس عباس للتقاعد في المحافظات الجنوبية، كلا من: محافظ شمال غزة، ومحافظ غزة، ومحافظ خان يونس، ومحافظ رفح.

كما أحال، في المحافظات الشمالية كلا من: محافظ جنين، ومحافظ نابلس ، ومحافظ قلقيلية، ومحافظ طولكرم، ومحافظ بيت لحم ، ومحافظ الخليل، ومحافظ طوباس، ومحافظ أريحا والأغوار، للتقاعد.

كما أصدر الرئيس عباس، مرسوما رئاسيا بتشكل لجنة رئاسية، تضم عددا من الشخصيات القيادية ذات الاختصاص لاختيار مرشحين لشغل منصب محافظي المحافظات الشاغرة، وتنسيبها للرئيس لإصدار قرار بشأنها.

صور تكريم المحافظين  المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئیس عباس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يكرم 100 أسرة فلسطينية متضررة من أحداث غزة

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، وذلك لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.

جاء هذا الإحتفال تعبيراً عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين.

وقد حضر الاحتفالية الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة والاستاذة اميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي جمعية ثمات، والأسر المكرمة

أكد محافظ القليوبية على دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مؤكداً أن مصر ستظل سنداً للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه. كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معرباً عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

ومن جانبهم عبر الأشقاء الفلسطينيين عن فرحتهم بالدعم الكبير الذى يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنه بوطنهم الثانى مصر لم يشعروا بأى ملامح للغربة وأن هناك احتضان كبير من المصريين لهم، مقدمين الشكر للمحافظ وكل القيادات على هذا الدعم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني يثمن من مدريد اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين ودعمها لحل الدولتين
  • الرئيس عباس: عازمون على استلام دولة فلسطين لولايتها في قطاع غزة
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع رئيس وزراء إسبانيا
  • محافظ القليوبية يكرم 100 أسرة فلسطينية متضررة من أحداث غزة
  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس عباس يرحب باعتماد مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • القضاء ومجلس الدولة يؤكدان شمول محافظ البنك المركزي العراقي بالسن القانوني للتقاعد (وثائق)
  • بالصور.. الرئيس الأذربيجاني يتسلم أوراق اعتماد السفيرة الجزائرية الجديدة