سجلت 10 أفلام معروضة في السينمات، إيرادات بلغت 2.9 مليون جنيه، أمس السبت، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ويواصل فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني، تصدر قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المصرية في اليوم الرابع على التوالي محققا مليون و191 ألف جنيه، تلاه في المركز الثاني فيلم «وش في وش» الذي يجمع في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، محققا إيرادات بلغت 854 ألف جنيه، وحقق فيلم «بيت الروبي» 271 ألف جنيه، ما يجعله في المركز الثالث.

«مستر إكس» يواصل صعوده.. و«مرعي البريمو» و«البطة الصفرا» يتراجعان

تراجع فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي إلى المركز الرابع، محققا 244 ألف جنيه، بفارق بسيط عن فيلم المركز الخامس «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان والذي حقق 227 ألف جنيه.

فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي في المركز السادس بـ86 ألف جنيه، يليه فيلم «5 جولات» بـ54 ألف جنيه، أما فيلم «البعبع» فحقق 30 ألف جنيه، يليه فيلم «البطة الصفرا» الذي تراجع إلى المركز التاسع بـ22 ألف جنيه، بينما تذيل القائمة فيلم «تاج» بـ14 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباك الإيرادات فيلم مرعي البريمو فيلم وش في وش فيلم مستر إكس فيلم تاج ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم

تذيل فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي إيرادات الأفلام المنافسة بدور العرض، حيث جاء في المرتبة الأخيرة، مما يعرضه للسحب، خاصة أن السينما تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأعمال الجديدة.

إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، أن فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي تذيل إيرادات الأفلام المعروضة، وقد حقق أمس 1490 جنيها فقط.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق.

منافسة فيلم أهل الكهف

وينافس فيلم أهل الكهف في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام، من بينها ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز واللعب مع العيال لمحمد إمام وعصابة الماكس لأحمد فهمي وجوازة توكسيك لليلي علوي.

 

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي خلال 24 ساعة
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية: عيار 21 يسجل 3455 جنيهًا
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم