الأسبوع:
2024-10-02@03:12:35 GMT

محافظ بورسعيد يلتقى رئيس مجلس إدارة نادي الصيد

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

محافظ بورسعيد يلتقى رئيس مجلس إدارة نادي الصيد

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، المهندس عبد الله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد ببورسعيد، بديوان عام محافظة بورسعيد.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة المهندس عبد الله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، مشيدا بجهوده في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالنادي، و تطويرها بصفة مستمرة، بالشكل الذي يليق بالتنمية التي تحدث على أرض بورسعيد،

ومن جانبه، وجه رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مشيدا بجهوده المتواصلة لتحقيق التنمية المستدامة في كافة ربوع المحافظة، مؤكدا ان المحافظة شهدت تطورا غير مسبوق في مختلف المجالات وأصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد بورسعيد

إقرأ أيضاً:

أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة.

هدف اللقاء إلى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في عدد من المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

في مستهل اللقاء، أكد الفريق أسامة ربيع حرص الدولة المصرية على دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس وكافة الجهات والمؤسسات المعنية من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد في إطار الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيدا من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جانبه، أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد أهمية   تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تشتمل على العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

شملت الزيارة، تفقد عدد من المواقع والأراضي الفضاء ومناقشة سبل الاستفادة منها بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة ويخدم الأهداف التنموية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • محافظ «المركزي» يشيد بدور صندوق النقد العربي في مساندة البرامج الاقتصادية
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد