أدلى المتهم بقتل طليقته "الكوافيرة" في الشارع العام بمدينة طامية في محافظة الفيوم باعترافاته أمام جهات التحقيق في قسم شرطة مركز طامية، عقب إلقاء القبض عليه.

في البداية قال الزوج أن طليقته حولت حياته إلى جحيم، ولم تحافظ على النعمة حسب قوله، بعدما بهرتها أضواء القاهرة وخرجت عن طوعي عندما عملت بمحل كوافير بناء على رغبتها.

وقال المتهم ربيع أ 40 عامًا، إنه تزوج من ابنة عمه نورا 35 عاما، منذ أكثر من 10 سنوات، واصطحبها للمعيشة معه في القاهرة، وسمح لها بالعمل في محل كوافير حسب رغبتها؛ وتابع المتهم خلال اعترافاته: "لم أبخل عليها بشيء على الإطلاق، وكنت ألبي جميع طلباتها وكل ما تحتاجه".

قاتل طليقته: انحرفت عن التقاليد الريفية وأطلقت العنان لنزواتها

وقال قاتل طليقته أنها قبل طلاقها انحرفت عن التقاليد الريفية التي تربينا عليها في الفيوم، وكانت دائمة الخروج من المنزل، بحجة الذهاب للعمل، مستغلة فترة غيابي في عملي، وتابع المتهم: رزقني الله منها بولدين وبنت، لكنها للأسف لم تحافظ على سمعة أولادها، قبل سمعتها وأطلقت لنفسها العنان نحو نزواتها، وكأنها ما تزال فتاة بدون زواج، موضحا انه قرر الانفصال عنها منذ عام حفاظا على سمعته وأولاده، وعاد لمسقط راسه في الفيوم، لرعاية أولاده، إلا أنه فوجئ بأنها تقوم بملاحقته قضائيًا، وقامت برفع عدة قضايا نفقة وخلافه، وحصلت على أحكام بالحبس ضده، وأصبح معرضا لدخول السجن في أي لحظة.

وأضاف المتهم بقتل طليقته: لم أعد أتحمل تصرفات طليقتي التي لم تراعي أننا أقارب وبيننا عشرة وأبناء فقررت الخلاص منها، حيث انتظرتها وهي تسير في الشارع الرئيسي بمدينة طامية، وكنت أخفي السكين بين طيات ملابسي، وبمجرد رؤيتها هرولت نحوها وسددت لها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها لكي أرتاح منها إلى الابد.

وكان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة طامية يفيد بقيام شخص بقتل زوجته امام المارة بمدينة طاميه بمحافظة الفيوم والتي تعمل بإحدى محلات الكوافير بمدينة طامية .

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، و رئيس مباحث مركز شرطة طامية وذلك تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وبالمعاينة تبين انه اثناء تواجد سيدة تدعى نورا . ش .ع 35 سنة بمحل عملها "كوافير" التي تعمل به، قام طليقها ويدعى ربيع . أ اربعيني العمر موظف بالاصلاح الزراعي ، بالاعتداء عليها مستخدما سلاح ابيض ( سكين) وقام بتسديد عدة طعنات متفرقة بالجسد إلى أن لفظت انفاسها الاخيرة متأثرة بجراحها، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وتمكنت قوات الامن من القبض على الجاني كما حررت المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وسرعة التحريات حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طليقته طامية الفيوم الشارع قاتل بوابة الوفد جريدة الوفد

إقرأ أيضاً:

مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم الدكتورة كلير بقطر مقار مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم والسيد عبد الغنى شناوي مراقب عام صحة البيئة بإدارة صحة البيئة  لمتابعة العمل فى مراقبة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بالشركة وتم المرور على محطة مياه شرب قحافة الجديدة للتأكد من الإجراءات المتبعة لضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها لمعايير قرار وزير الصحة والسكان رقم ٤٥٨ لسنة ٢٠٠٧والخاص بشأن المعايير والمواصفات الواجب توافرها فى المياه الصالحة للشرب والأستخدام الأدمى. 


رافقهم الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة والمهندسة ايمان عبد الرحمن مدير محطة مياه قحافة ز الكيميائية هبه محمود مديرة المعمل والكيميائيين والفنيين بالمحطة.

معايير الجودة والأمان…

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم حرص الشركة على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع مراحل إنتاج مياه الشرب من المنبع للمستهلك والتوافق مع القوانين والتشريعات المتعلقة بمراقبة الجودة والتحقق من دقة النتائج والتحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية بالمعمل المركزي ومعامل محطات مياه الشرب والتحقق من كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل عينات المياه والمتابعة المستمرة لكفاءة وتطوير أداء العاملين بقطاع المعامل .

وأوضحت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة بأن معامل محطات إنتاج مياه الشرب تعمل على مدار ٢٤ ساعة مزودة بأحدث أجهزة الرصد والتحليل  لمراقبة جودة المياه خلال مراحل الإنتاج ابتداءً من المأخذ وحتى ضخها بشبكات التوزيع لضمان إنتاج كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات والمعايير .

مقالات مشابهة

  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية