موقع 24:
2024-09-30@11:05:54 GMT

هل يشهد الفيلم الهندي "غادار" الجزء الثالث؟

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

هل يشهد الفيلم الهندي 'غادار' الجزء الثالث؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم البوليوودي "غادار 2"، منذ بدء عرضه في 11 أغسطس (آب) الجاري، بدأت التقارير تتوالى حول تحضير شركته المنتجة "زي ستوديوز Zee Studios" لإنتاج جزء ثالث من الفيلم.

إعداد الجزء الثاني استغرق 20 عاماً ليكون بهذه القوة

أتي عرض الجزء الثاني بعد 22 عاماً من عرض الجزء الأول عام 2001

شركة الإنتاج: نأمل جزء ثالث ولكن على مستوى الجزأين السابقين

أُعيد عرض الجزء الأول في دور السينما الهندية بدءاً من 9 يونيو

وذكرت مجلة "فارايتي" أن الفيلم حقق حتى الآن 54 مليون دولار، ليُعتبر بذلك ثاني أعلى الأفلام الهندية تحقيقاً للإيرادات خلال العام الحالي 2023، مشيرة إلى أن الإقبال لا يزال مستمراً بنفس الزخم.


 

تذاكر بالسوق السوداء

وفي تصريح لكبير مسؤولي التسويق في "زي ستوديوز" شارق باتيل عن تقييمه للجزء الثاني، اعتبر أنه أثبت نجاحه من خلال تفاعل الجماهير معه، والتهافت الكبير على مشاهدته في دور السينما، إلى الحد الذي أدى لبيع التذاكر في السوق السوداء. واعتبر أنها "ظاهرة مبهجة لم تشهدها السينما البوليوودية منذ سنين".

وإذ طالب عدد كبير من الجماهير بجزء ثالث بعد انتهاء مشاهدتهم الجزء الثاني، أكد شارق باتيل أن الموضوع ليس بعيداَ، لكن من الضروري البحث عن قصة تكون بقوة الجزأين الأول والثاني، لتحقيق نفس النجاح، وإلا فلتنتهي القصة هنا.

مطالبات بجزء ثالث.. ولكن!

يأتي عرض الجزء الثاني، بعد 22 عاماً من عرض الجزء الأول عام 2001، والذي تدور أحداثه حول واقعة حقيقية من حياة المناضل الهندي بوتا سينغ.

ولفت إلى أن إعداد الجزء الثاني استغرق 20 عاماً ليكون بهذه القوة، وهو ما لا تتمناه لا شركة الإنتاج ولا الأبطال، جازماً بأنهم اتخذوا قراراً بعد تنفيذ أي مشروع جديد لمجرد كسب المال، معتبراً أن الأولوية بالنسبة لهم هي "الحفاظ على نفس المتسوى".

الترويج للجزء الثاني 

كانت "زي ستوديوز" وأبطال العمل قد أعلنوا في أكتوبر (تشرين الأول) 2021 عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن التحضير للجزء الثاني، ما أسفر عن موجة واسعة من الترحيب.
يُذكر أنه في 26 يناير (كانون الثاني) 2023، وبمناسبة "يوم الجمهورية الهندي" تم الكشف عن الملصق الأول للجزء الثاني، بينما أُعيد عرض الجزء الأول في دور السينما الهندية بدءاً من 9 يونيو (حزيران) 2023، ليكون بمثابة استعادة للأحداث.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م

المناطق_الرياض

تُوج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م، والذي أقيم في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، حيث مثّل المنتخب السعودي الفرسان رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي.

وشارك في البطولة تسع دول، حيث جاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي لقفز الحواجز يتأهل إلى نهائي كأس الأمم 2023 23 يناير 2023 - 11:59 صباحًا

وقدَّم فرسان المنتخب السعودي أداءً مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة، حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلًا للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • في بطوللة الشركات.. حاويات بورسعيد اول العاب القوي وايسترن الثاني وغزل المحلة الثالث
  • سي السيد السينما المصرية.. ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • بالذخيرة الحية.. وزير الدفاع يشهد تنفيذ المشروع التكتيكي لوحدة بالجيش الثالث الميداني
  • وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بإحدى وحدات الجيش الثالث الميداني
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي بجنود في الجيش الثالث الميداني
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى
  • بالصور.. بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)