يواصل فيلم «مستر إكس» صعوده في دور السينما في أسبوعه الثامن بدور العرض، ونجح الفيلم الفترة الأخيرة في التفوق على عدد من الأفلام المعروضة، إذ جاء في المركز السادس بعد ما كان في المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية، وحقق الفيلم 86 ألف جنيه في شباك التذاكر عن أمس السبت، وفقًا لـ محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتفوق مستر إكس على عدد من الأفلام الحديثة في دور العرض السينمائي منها «5 جولات» الذي لم يحقق سوى 54 ألف جنيه، و«البطة الصفرا» الذي حقق 22.6 ألف جنيه في قائمة الإيرادات اليومية، كما تفوق على فيلمي «البعبع» و«تاج» اللذان تمّ طرحهما معه في نفس التوقيت خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، وحققا 30 ألفًا و14 ألف جنيه على التوالي.

تفاصيل فيلم «مستر إكس»

وقارب فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي من كسر حاجز الـ33 مليون جنيه في دور العرض السينمائي، منذ طرحه في السينمات، وهو الذي يجمع في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم: هنا الزاهد، ومحمد أنور، وأوس أوس، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستر إكس فيلم مستر إكس إيرادات فيلم مستر إكس أحمد فهمي مستر إکس ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يوم الأحد المقبل، موعدًا لإغلاق باب التقديم في النسخة الرابعة لتحدي "صناعة فيلم في 48 ساعة "، ، الذي يستهدف المواهب الشابة من المواطنين والمقيمين في المملكة، بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي والقنصلية الفرنسية في جدة.

ويهدف المهرجان إلى اكتشاف ودعم صنّاع أفلام مبدعين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا، حيث يتيح لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم الإخراجية من خلال إنتاج أفلام قصيرة خلال فترة زمنية قصيرة.

وتتضمن المبادرة ورشًا ودورات مكثفة حول صناعة الفيلم القصير، تسبق التحدي الذي يُختتم بعرض الأفلام في سبتمبر 2024، واختيار وتتويج الفريقين الفائزين، فيما سيتم منح الفرق الفائزة فرصة إقامة فنية في مدرسة لافاميز بفرنسا عام 2025.

ودعا المهرجان الراغبين في المشاركة إلى سرعة زيارة الموقع الإلكتروني للتسجيل قبل إغلاق باب التقديم عبر الرابط الإلكتروني التالي https://redseafilmfest.com/ar/48hr-film-challenge

مقالات مشابهة

  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)