بوابة الوفد:
2024-07-02@11:27:24 GMT

نقيب أطباء أسنان مصر يكرم أبناء محافظة البحيرة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نظمت نقابة الأسنان بالبحيرة بقيادة الدكتورة إيناس زغلول ،إحتفالية لتكريم االدكتور هاني جميعه وكيل وزارة المتميزين من أطباء الأسنان، والحاصلين علي دراسات عليا،وأصحاب المعاشات، والمتفوقين من أبناء أطباء الأسنان ، والتى استضافتَها نقابة الأطباء بالبحيرة .

وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور ايهاب هليل نقيب عام أطباء الأسنان بمصر، والدكتورة غاده عماره مدير عام إدارة الأسنان بمديرية الصحة بالبحيرة، والدكتور محمد الشعيره الأمين العام لنقابة الأسنان بالبحيرة.

وفى كلمته أمام الحضور قام الدكتور هاني جميعة بتهنئة جميع أطباء الأسنان المتميزين، وحثهم على استمرار التدريب والتعليم ، ورفع الكفاءة المستمرة ، وقدم الشكر لأطباء أسنان البحيرة، لحرصهم على التقدم للدراسات العليا، والحصول على درجاتها العلمية المختلفة .

و تم خلال الإحتفالية تكريم أطباء الأسنان الحاصلين على الدراسات العليا من زمالة وماجستير ودبلومات فى جميع تخصصات طب الأسنان .

كما تم تكريم أطباء الأسنان، الذين بلغوا السن القانونية للإحالة للمعاش، كذلك تكريم المتفوقين من أولاد أطباء الأسنان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب أطباء أسنان مصر يكرم أبناء محافظة أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة

نظمت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، احتفالية تكريم متحدى الإعاقة في محافظة البحيرة، وذلك في نادي متحدى الإعاقة بميدان جلال قريطم، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،وتهدف هذه الاحتفالية إلى تكريم إنجازات متحدى الإعاقة في مختلف المجالات، وتقدير مساهماتهم في المجتمع، وتعزيز دمجهم في الحياة العامة.

فاعلية تكريم متحدى الإعاقة 

وأضافت المنظمة في بيان عبر صفحتها الشخصية أن الفاعلية تضمنت عدد من الأنشطة منها تكريم متميزين من ذوي الإعاقة في المجال الرياضي والعلمي والعالمي، توزيع شهادات تقدير على المكرمين، توزيع كراتين مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة على أسر ذوي الإعاقة، تنظيم يوم ترفيهي شامل للأطفال ذوي الإعاقة، تضمن:الرسم على الوجوه.مسرح عرائس، كرنفال للأطفال، اللعب مع العرائس الكرتونية.

نشر الوعي بقضايا الإعاقة

ولفت عضو التحالف الوطني إلى أنه استفاد من هذه الاحتفالية ما يقرب من 2000 شخص من ذوي الإعاقة وأسرهم، وتم توزيع 200 كرتونة مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة، كما ساهمت الاحتفالية في نشر الوعي بقضايا الإعاقة وتعزيز دمج ذوي الإعاقة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • كيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟
  • تحديث سياسة ترخيص وتسجيل أطباء الأسنان الاختصاصيين ​​في قطر
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • علاجات منزلية للحصول على أسنان ناصعة البياض
  • متى تتسبب الأسنان في الإصابة بالسمنة المفرطة؟.. أطباء يكشفون مفاجأة جديدة
  • تجربة يابانية لدواء يعيد نمو الأسنان.. «وداعًا للصناعي»
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي