كانت الفساتين اللامعة والمتألقة باللون الفضي من بين الإختيارات الرائجة والأولى بين عاشقات الموضة في السهرات خلال موسم الصيف الحالي، حيث أعطتهن مظهرا مشرقا ولامعا تألقن به خلال مختلف المناسبات المقامة حديثا، حيث يعكس الرقي والبساطة في نفس الوقت ويبرز أناقتهن دون تكلف أو مبالغة فهو الخيار الأول للنجمات العالميات في مختلف المناسبات والإحتفالات نظرا لعمره الطويل في خانة صيحات الموضة حيث يتجدد في كل موسم بإضافات وملامح جديدة.

اقرأ ايضاًسر العلاقة التي تجمع بين هيفاء وهبي والمصمم الإيطالي روبيرتو كافاللي

 كما تغني تلك الفساتين بلونها البراق عن الحاجة للكثير من المجوهرات، فرافقت الفساتين الفضية نجمات الغناء على المسرح ومن أبرزهن بيونسيه التي كان لونها المفضل خلال جولتها الغنائية العالمية الأخيرة "ريناسانس تور" كذلك الأمر بالنسبة لجولة تايلور سويف الأضخم، إضافة إلى مدونات الموضة وكذلك الإعلاميات والفنانات.

 وفي هذا المقال نستعرض لك أجمل 3 إطلالات باللون الفضي من وحي لجين عضاضة وهيفاء وهبي وباريس هيلتون:

باريس هيلتون بصيحة الـ"كيب" الأنيقة

في حال كنت من عشاق الإطلالات الرقيقة والناعمة والمتميزة بخطوط انسيابية وأنثوية، فيمكنك استلهام إطلالة حفلة تخرجك أو حفلة خطوبة صديقة أو أحد من الأقارب من النجمة العالمية باريس هيلتون التي أطلت بفستان فضي من توقيع (Stella McCartney) حيث جمع الفستان الأنيق في تصميمه بين الرقة والأناقة.

تميز الفستان بخصر وقصة محددة مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، وانسدل بقصة قصيرة تتسع قليلا من الأسفل، وانسدل الوشاح الخلفي من منطقة الأكتاف فوق ذراعيها على شكل أكمام مفتوحة حيث اتصل مع نهاية الفستان الخلفية بشكل أنيق.

 ولم تكتف النجمة الشهيرة ببريق الفستان فحسب بل أضفت لمساتها الأنثوية بارتداء القفاز المفتوح الذي تعشقه بتصميم مرصع بكريستالات "شواروفسكي" التي جاءت بشكل متناغم مع الفستان، كما انتعلت حذاء "ميتاليك" باللون الفضي، أما شعرها الأشقر فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان عالي مع ظلال ماكياج برونزية فاتحة وأقرب للون البني.

هيفاء وهبي تشع أنوثة بفستان من وحي الثريا

بدت النجمة اللبنانية غاية في الأنوثة بتصميم مبهر بحرفة عالية من تصميم المصمم حسين الجسمي  بإطلالة سهرة جذابة واستعراضية ملائمة لأجواء أغاني الفنانة المتألقة، وكانت الإطلالة  عبارة عن فستان ميني مرصع بالتطريزات الفضية الكريستالية مع لمسات من اللؤلؤ تغطي الفستان الضيق على شكل سلاسل براقة حيث صمم الفستان بقصة مجسمة مع الأكمام الطويلة والياقة العالية، وزاد الإطلالة اللامعة حذاء "بوتس" عالي يصل إلى حد الفخذ بتطريز مطابق للفستان المبهر. 

واختارت طلاء أظافر أحمر أبرز جمال الإطلالة مع ماكياج بظلال برونزية وبنية أنيقة.

اقرأ ايضاًجيورجيو أرماني تطلق عطر الرجال الجديد "أكوا دي جيو" بنسخة الـ"بارفام"لجين عضاضة تتألق بفستان فضي قصير

أما بالنسبة للجين عضاضة، فقد استعرضت أناقتها بلوك سهرة فضي ناعم وراقي،بفستان قصير وضيق بالأكمام الطويلة والضيقة، مصمم على شكل شبكة كريستالات مترابطة بتصميم هندسي منتظم وأنيق من "بالمان"، مع تفاصيل أطراف تلقائية على شكل "شراريب" تزين أسفل الفستان وأطراف الأكمام، ونسقت لجين فستانها البراق مع حقيبة يد مرصعة وصندل فضي بكعب عالي، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بأقراط ماسية زادتها أناقة مع تسريحة الشعر الويفي المنسدلة بشكل بسيط.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باريس باريس هيلتون هيفاء وهبي حسين الجسمي ديور على شکل

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة إسرائيل تصادر مساحات واسعة من أراضي شمال الضفة

اعتبرت كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيغريد كاخ، أمس، أن الحرب على غزة أطلقت دوامة من البؤس الإنساني انهار فيها نظام الصحة العامة وتعطل نظام التعليم ما يهدد الأجيال القادمة.
وشددت كاخ في إحاطتها أمام اجتماع مجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط، على أن التخطيط الطموح لإعادة الإعمار في غزة يتطلب تمويلاً سخياً، لافتة إلى الدور الحيوي الذي تؤديه السلطة الفلسطينية في القطاع لتنفيذ عملية التعافي.
وأوضحت أن إعادة الإعمار في غزة تعني بناء أو تجديد المزيد من المساكن الدائمة واستعادة أنظمة الصحة والصرف الصحي وإعادة تأهيل المدارس ودعم نحو 17 ألف طفل باتوا أيتاماً بسبب الحرب. 
وأشارت المسؤولة الأممية إلى نزوح أكثر من مليون شخص مرة أخرى من غزة في أعقاب الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح في مايو الماضي للبحث بشكل يائس عن الأمان والمأوى.
وأعربت كاخ عن القلق العميق إزاء التقارير التي تفيد بإصدار أوامر إخلاء جديدة في منطقة خان يونس وتأثيرها على السكان المدنيين كما تطرقت إلى تطبيق قرار مجلس الأمن 2720 الذي وضع إطاراً لتسريع وتعجيل وتبسيط توصيل المساعدات في مختلف أنحاء غزة. 
وأكدت أن هناك حاجة لتدفق مستمر للمساعدات إلى غزة لتسليم الإمدادات ذات الجودة والكمية عبر جميع المعابر البرية والبحرية بما في ذلك معبر رفح الحدودي. 
ونبهت إلى أنه منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح وإغلاق معبر رفح في مايو الماضي انخفض حجم المساعدات التي تدخل إلى غزة وتوزع عبرها بشكل كبير. 
ودعت كاخ في هذا الصدد إلى توسيع نطاق ممر الأردن وحجم المساعدات التي تدخل عبر معبري «زيكيم» و«إيريز» وفتح معابر إضافية، وخاصة إلى جنوب غزة بالإضافة إلى إعادة فتح معبر رفح بشكل عاجل. 
وطالبت المسؤولة الأممية كذلك باتخاذ إجراءات عاجلة فيما يتعلق بإنشاء نظام فعال وقابل للتنبؤ به لتفادي التضارب العسكري - الإنساني والتنسيق في جميع أنحاء غزة واستمرار الوصول إلى جميع معدات الأمن والاتصالات بالإضافة إلى المواد الإنسانية الحيوية اللازمة. 
وفي سياق متصل، أصيب أكثر من 150 ألف شخص في قطاع غزة بأمراض جلدية بسبب الظروف غير الصحية التي يعيشها النازحون في الملاجئ والخيام منذ بداية الحرب، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية.
وأكدت منظمة الصحة العالمية وجود 96417 إصابة بالجرب والقمل في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، و9274 حالة جدري ماء، و60130 حالة طفح جلدي، و10038 حالة «قوباء».
وحذّرت منظمة الصحة العالمية من انتشار أمراض أخرى في مخيمات النازحين تنتج عن عدم النظافة، مشيرةً إلى إنه تم التبليغ عن 485 ألف حالة إسهال بسبب تفاقم سوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • الإطلالة السعودية من السرايا: تأكيد استمرار الحضور في لبنان
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير