قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله إن قوات الاحتلال الإسرائيلية مستمرة في التصعيد ضد الفلسطينيين في بلدة حوارة، موضحة: «جرى غلق المحلات التجارية وكل أوجه الحياة مثل المدارس وتكثيف التعزيزات العسكرية الإسرائيلية إثر عملية حوارة».

وأضافت في تغطية خاصة على الهواء ببرنامج «المشرق العربي»، الذي تقدمه الإعلامية أمل مضهج عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «وزارة التربية والتعليم أعلنت غلق المدارس بحوارة، كما حدثت إصابات كان أكثرها في بلدة بيتا بما يزيد عن 100 إصابة بالاختناق، كما دخل الغاز المسيل للدموع نوافذ المنازل، ونجت عائلة من الاختناق».

وتابعت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله: «الأوضاع متأججة في حوارة في بلدة حوارة منذ أمس بسبب عملية إطلاق النار التي قُتل فيها مستوطنان وحتى الآن، والآن يجرى تمشيط بلدة عقربا، حيث تم تتبع أثر منفذي عملية الإطلاق، ويقولون إنهم متواجدون في بلدة عقربا، وجرى إغلاق كل مداخل ومخارج نابلس في بلدة حوارة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الشعب الفلسطيني قوات الاحتلال القاهرة الإخبارية رام الله القاهرة الإخباریة فی بلدة

إقرأ أيضاً:

رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية

كتب - مصطفي صلاح:


قاد اللواء مجدي عبد المتعال، رئيس حي البساتين، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، وذلك تنفيذًا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة ونائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

تم بدء تنفيذ القرار مساء اليوم، وسيستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، بهدف الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية.

وأكد رئيس حي البساتين أن هذا القرار يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء والالتزام بقرارات اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وشارك في الحملة إدارات الحي المختصة، بما في ذلك المتابعة الميدانية والإشغالات والمحلات، لتطبيق التعليمات في المناطق التالية "منطقة الزهراء بشارع الخمسين
، السوق التجاري بنيرك، و
منطقة صقر قريش".


وتهدف الحملة إلى التأكد من التزام المحلات التجارية بالمواعيد الجديدة وتطبيق القرار بشكل صارم، حفاظًا على المصلحة العامة وترشيد استهلاك الكهرباء

مقالات مشابهة

  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحلات.. «استجابة كبيرة»
  • قصف بين حزب الله وإسرائيل وسموترش يدعو لإقامة منطقة عازلة داخل لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مبانٍ لقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية».. تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي بالحكومة الإسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصد ما لا يقل عن 100 عملية توغل للقوات الروسية
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب مجزرتين ضد العائلات في غزة راح ضحيتهما 23 شهيدا
  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية
  • مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف الحرب بغزة يجب أن يكون من خلال اتفاق
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية