تخطت إيرادات فيلم وش في وش، حاجز الـ3 ملايين جنيه في شباك تذاكر السينما خلال 4 أيام عرض، واحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، يسبقه في المركز الأول فيلم العميل صفر الذي حقق نحو 5 ملايين جنيه على مدار الأيام الأربعة الماضية، ليتفوق الثنائي في الإيراد اليومي على فيلمي مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، وع الزيرو بطولة محمد رمضان، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم وش في وش، بالسينما في أول أيام عرضه الأربعاء الماضي نحو 507 آلاف جنيه، وفي اليوم الثاني جاءت إيراداته بنحو 811 ألف جنيه، وفي اليوم الثالث حقق نحو مليون و31 ألف جنيه، وحقق أمس السبت نحو 854 ألف جنيه.

أزمات العائلة في فيلم وش في وش 

وتدور قصة فيلم وش في وش، خلال يوم واحد فقط، حيث تنقلب حياة زوجين عندما تأتي عائلتيهما في نفس الوقت، ويلتقي الجميع داخل شقة واحدة، لتتصاعد المواقف والأزمات في ظل اختلاف المستوى المادي والاجتماعي والثقافي بين الأسرتين، بشكل يحمل مزيجًا من الكوميديا والدراما.

فيلم وش في وش

ويجسد محمد ممدوح وأمينة خليل شخصية زوجين، فيما تتكون العائلتين من بيومي فؤاد، أنوشكا، سامي مغاوري، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، دنيا سامي، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم وش في وش إيرادات فيلم وش في وش أمينة خليل محمد ممدوح فیلم وش فی وش

إقرأ أيضاً:

ربع مليون جنيه.. إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"

حقق فيلم جوازة توكسيك، والذي يخوض بطولته كلًا من  ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إجمالها إلى 2.130.287 جنيهًا في أسبوع عرض واحد فقط، وحقق أمس إيرادات بلغت 249 ألف جنيه.

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

مقالات مشابهة

  • ربع مليون جنيه.. إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" آخر ليلة عرض
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"
  • 218 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • الأفلام المصرية تسجل 3 ملايين جنيه إيرادات يوم وحد.. وأهل الكهف بالمركز الأخير
  • ‎288 ألف جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 24 ساعة في السينمات
  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك أمس