بوابة الوفد:
2024-10-03@07:17:15 GMT

استمرار حبس 10 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أمر قاضى المعارضات بمحكمة  القاهرة الجديدة، بتجديد حبس 10 متهمين بسرقة محاسب بشركة مقاولات، بانتحال صفة ضباط شرطة، 15 يوما على ذمة التحقيق. 

 

حبس أب وأبناؤه في واقعة اتهامهم بقتل شاب بالشرقية حبس متهمين بالإتجار في النقد الأجنبي

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (محاسب بشركة مقاولات كائنة بدائرة القسم) بقيام عدد 6 أشخاص مجهولين بالحضور للشركة محل عمله وادعوا بأنهم رجال شرطة وقاموا باصطحابه داخل سيارة "ميكروباص" بدعوى صدور أمر ضبط وإحضار له بناءً على شكوى مقدمة ضده، وحال سيرهم طلبوا منه مبالغ مالية لإنهاء تلك الشكوى وإطلاق سراحه، وفى سبيل ذلك توجهوا لأحد البنوك وقام بتحويل مبلغ وقدره مليون و100 ألف جنيه على دفعتين لصالح حساب أحد الأشخاص، وسحب مبلغ 150 ألف جنيه وإعطائه لهم، وعقب ذلك، قام بتحويل مبلغ مليون جنيه أخرى من خلال تطبيق بنكى لصالح حساب إحدى الشركات، وقاموا بإطلاق سراحه، ولدى توجهه لسيارته اكتشف سرقة مبلغ مالى وبعض متعلقاته من داخل السيارة.

 

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، عاملًا بمصنع كرتون، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لإدانته بالإتجار في مخدر "الميثامفتيامين" بمنطقة العمرانية.

 

وجاء في أمر الإحالة القضية رقم 5786 لسنة 2023 جنايات العمرانية، أن المتهم "مروان. ا"، 18 عام، أن عامل بمصنع كرتون، أحرز بقصد الإتجار جوهرا مخـدر "الميثامفتيامين" في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس التجمع الأول

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

قررت نيابة الخصوص في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيام المجنى عليه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما.

وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة إن وجدت والتصريح بدفن المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعي لإعداد تقرير مبدئي بالصفة التشريحية له لإثبات ما به من إصابات، قررت النيابة إرسال الأسلحة البيضاء المضبوطة للمعمل الجنائي.

كانت تحريات مباحث قسم شرطة الخصوص حول الواقعة، قد أفادت بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها «أحد المتهمين» من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمان الآخران والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنة هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى «كريم م»22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى «على ح» طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن «كريم» بسلاح أبيض أودت بحياته.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وشيع أهالي عرب الطويلة التابعة لمدينة المطرية بالقاهرة جثمان المجنى عليه بمقابر أسرته وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • شرطة الدنمارك تعتقل 3 أشخاص على إثر وقوع انفجارين قرب سفارة الاحتلال
  • الشرطة الدنمركية تعتقل 3 أشخاص بعد انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • من بينهم أجانب.. تفاصيل مشاجرة دامية بين 8 أشخاص فى عين شمس
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس