أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات من ظواهر جوية بعدد من مناطق المملكة.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد من أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وشبه انعدام في مدى الرؤية, وتساقط البرد, وجريان السيول على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

أخبار متعلقة المرور: 6 آلاف غرامة تجاوز حافلات النقل المدرسيفيديو.. مدير تعليم الشرقية يعلن استلام مشاريع تعليمية جديدة في المنطقة

وأصدر "الأرصاد" تنبيها من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، على مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط وسراة عبيدة، وظهران الجنوب، ورجال ألمع، والمجاردة، وبارق، ومحايل. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار الأحمر - #منطقة_عسير - #بيشة
للتفاصيل https://t.co/XmWFdzPiXq #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/mls7QJoDNR— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 20, 2023

ونبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد، وجريان السيول، على محافظات أبوعريش، وأحد المسارحة، الطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، والحرث، والريث، والداير، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والعارضة، ومركز الفطيحة، إضافة للمناطق المفتوحة والطرق السريعة.في حالة تستمر حتى الساعة الـ9 مساءً.

ونبّه المركز من هطول أمطار متوسطة، مصحوبة برياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهراً، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

وتوقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم، من هطول أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية.

وبيّن المركز أن الحالة التي تشمل محافظتي العلا والعيص، تبدأ الساعة الـ 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد من موجة حارة على محافظة العيص، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (49 - 50) درجة مئوية، وتستمر حتى الساعة الـ 5 عصرًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض موجة حار طقس المملكة طقس السعودية المرکز الوطنی للأرصاد حتى الساعة الـ فی مدى الرؤیة من هطول أمطار على منطقة ه المرکز

إقرأ أيضاً:

طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من مكة المكرمة وعسير

نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية (ضباب خفيف) على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة وعسير خلال ساعات الصبح الباكر يوم الأربعاء، تبدأ الساعة 2 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #منطقة_مكة_المكرمة - #القنفذة #الليث
أخبار متعلقة البرنامج السعودي لتنمية اليمن يدشّن مشروع دعم الخدمات الطبية في المهرةاليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثيةللتفاصيل https://t.co/27ENsGwWVO #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/qnQbrEWNOE— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 17, 2024أماكن انتشار الضبابمكة المكرمة: القنفذة والليث.
عسير: البرك والقحمة.

مقالات مشابهة

  • تنبيه من أمطار غزيرة على الباحة.. حتى هذا التوقيت
  • مركز الأرصاد يصدر تحذيراً من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • طقس السعودية.. أماكن ومواعيد الأمطار على المدينة المنورة
  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من مكة المكرمة وعسير
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق