يتواصل التعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومجموعة أندية سيتي كلوب، حيث يستضيف سيتى كلوب بنها ملتقى التوظيف الذي تنظمه وترعاه مؤسسة حياة كريمة، بحضور كثيف من شباب محافظة القليوبية.

واستضاف نادي سيتي كلوب فرع بني سويف الملتقى في يوليو الماضي، قبل أن ينتقل إلى فروع أسيوط والمنوفية والزقازيق وصولا إلي بنها تدريجيا ووفق خطة وخريطة زمنية محددة.

تمنح مؤسسة حياة كريمة من خلال ملتقي التوظيف، فرصة كبيرة للراغبين في التوظيف للحصول على التدريب التكنولوجي الذي من خلاله يتم التعرف على أهم البرامج والتطبيقات المهمة والمفيدة والتي يمكن استخدامها فى الحياة الوظيفية للاحتراف في مختلف مجالات الحياة.

وكشف الراغبون في الالتحاق بالوظائف داخل الملتقى عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الملتقيات، حيث توفر لهم إمكانية التعرف على أكثر من مكان عمل، وبالتالي إمكانية التقديم على أكثر من وظيفة في أماكن أو شركات مختلفة، موجهين الشكر إلى الدولة والقائمين على تنظيم الملتقى وحسن التنظيم.

نجم الزمالك السابق: مستعد للتدخل من أجل تجديد هذا اللاعب طارق السيد: رحيل هذا اللاعب عن الزمالك مرفوض

ويعد الملتقى فرصة كبيرة تحرص مؤسسة حياة كريمة ومجموعة سيتي كلوب على توفيرها بالتعاون مع الأجهزة المعنية لشبابنا من أبناء النادي والمناطق الجغرافية لفروعه المنتشرة في أنحاء الجمهورية في إطار سياسة الدولة الساعية لتوفير الوظائف المناسبة لأبنائنا خاصةً الشباب منهم.

ويشارك في ملتقي التوظيف العديد من الشركات في مختلف القطاعات، منها النظم الذكية، المنشآت السياحية، العمل الإداري، تمويل المشروعات، مطاعم، الأمن والحراسة، عمال النظافة، فنيين صيانة، مندوبين مبيعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أندية سيتى كلوب سيتي كلوب فرع بني سويف مؤسسة حياة كريمة مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

ملتقى التأثير المدني: بين التوبة والإصرار على الانتحار!

دون ملتقى التأثير المدني عبر حسابه الخاص على موقع "إكس" فكتب: "كل إصرار على الانتحار الدولتي يدفع بهوية لبنان، وأمنه القومي، و أمان شعبه الإنساني، إلى تلاش وتفكك". وأضاف الملتقى:"إنه زمن التوبة، والعودة إلى الدولة، التي فيها الشرعية. المكابرة على مقومات الإنقاذ الكامنة في الدستور نهج مدمر. كفى. حمى الله لبنان واللبنانيين".  وأرفق الملتقى تدوينته بهاشتاغ القضية_اللبنانية، ونشر إلى جانبها صورة مركبة تحذر من "جريمة تفكيك الهوية اللبنانية ".

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • ملتقى التأثير المدني: بين التوبة والإصرار على الانتحار!
  • فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك يستضيف ملتقى الاستثمار الصحي
  • «حياة كريمة»: إقبال مستمر على شراء اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات