موقع 24:
2024-10-02@09:10:08 GMT

قبل ربع قرن.. ماذا كان حلم ميغان ماركل الملكي؟

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

قبل ربع قرن.. ماذا كان حلم ميغان ماركل الملكي؟

تفاخرت ميغان ماركل أمام أصدقائها في طفولتها بأنها ستصبح "ملكة"، في يوم من الأيام، على الرغم من تخليها رسمياً عن انتمائها إلى العائلة المالكة البريطانية.

 ويُعتقد أن دوقة ساسكس تفاخرت بطموحاتها الملكية، بعد أن انتقلت إلى مدرسة جديدة فاخرة في هوليوود في سن الثانية عشرة، وذلك قبل أكثر من 25 عاماً من عقد قرانها على الأمير هاري.

وفي حديثه إلى المؤلف توم باور، قبل إصدار كتابه لعام 2022 "الانتقام: ميغان وهاري والحرب بين آل وندسور"، قال مصدر إن ميغان وضعت أنظارها على الملكية البوليفية منذ صغرها.

وأوضح المصدر "طموحها لم يكن موضع شك. لقد تأثرت بحضورها المتكرر في الاستوديوهات، وقرر أن تصبح مشهورة. كانت ميغان تصادق ابن رئيس بوليفيا في المدرسة، وتفاخرت لبضعة أيام: سأكون ملكة بوليفيا".

وذكرت نيناكي بريدي، صديقة طفولة ميغان، أن النجمة السابقة كانت "مفتونة دائماً بالعائلة المالكة"، و"شعرت كأميرة"، عندما كان لها دوراً قيادياً في مسرحية مدرسية.

وكانت ميغان قد وضعت نصب عينيها الحياة الملكية، لكنها تخلت عن كل شيء عندما تنحت مع الأمير هاري عن منصبيهما في العائلة المالكة في يناير (كانون الثاني) 2020، قبل الانتقال إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا.

وحاول الزوجان منذ ذلك الحين إطلاق مهنة إعلامية ناجحة، وذلك عبر توقيع صفقات مربحة مع شركات عملاقة من قبيل نتفليكس وسبوتيفاي، لكن هذه الصفقات سرعان ما بدأت بالانهيار، ويواجه الزوجان العديد من المشاكل، بعد سحب عقد البث الصوتي مع سبوتيفاي بعد عامين ونصف من الشراكة.

والآن يبدو أن ميغان وزوجها يتطلعان إلى عودة ملكية مع وجود شكوك حول حياتهما في الولايات المتحدة. ومن غير الواضح حتى الآن موقف العائلة المالكة من السماح للزوجين بالعودة إلى قصر باكنغهام، بعد أن ركزت نجاحاتهما الإعلامية بشكل مباشر على انتقاد المؤسسة الملكية وبعض أعضائها، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ميغان ماركل الأمير هاري بوليفيا

إقرأ أيضاً:

توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: من الصعب أن نتخيل أن هناك أي شيء لم يختبره توم كروز في حياته المليئة بالحركة. ومع ذلك، فقد فاجأ الجميع مؤخَرًا بظهور غير متوقَّع في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، مما أشعل موجة من الإثارة بين الجمهور.

في عمر ٦٢ عامًا، حقق “كروز” أحد أحلامه من خلال حضوره عرضًا مذهلاً لفيلم Top Gun: Maverick، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، برفقة أوركسترا حيّة. كان حماسه لهذه التجربة الفريدة معدِيًا، ما جعل الليلة لا تُنسى.

وفي اللقطات التي سجّلها الحضور، وقف كروز، بكامل أناقته أمام الأوركسترا الكبيرة أثناء تقديم المقطوعة الموسيقية للفيلم وأشاد بالعرض المذهل للموسيقى الحيّة.

كان حماسه واضحًا عندما أشار إلى بالف – الذي شارك في تأليف مقطوعة مافريك جنبًا إلى جنب مع هارولد فالترماير وليدي غاغا وهانز زيمر – باعتباره “صديقًا عزيزًا” ووصفه بأنه “رائع”.

أتاحت هذه الليلة التي لا تُنسى لتوم كروز تحقيق أحد أحلامه، حيث غمر نفسه في سحر Top Gun: Maverick أثناء تجربته بطريقة جديدة تمامًا ولم يستطع الجمهور إلا أن يشاركه حماسته، مما جعل الأمسية احتفالاً حقيقياً بالفن السينمائي.

@dailymailbehindthelens EXCLUSIVE – Tom Cruise made a surprise appearance at the Top Gun Maverick live orchestral performance at the Royal Albert Hall ???? Tom Cruise seemed in awe of the standing ovation he received ???? #fyp #tomcruise #topgunmaverick #london #royalalberthall #topgun #surprise #standingovation #80s ♬ original sound – Behind The Lens main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية
  • الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • ضبط مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • وضعت رضيعتها داخل الميكروويف لخلاف مع زوجها .. صورة
  • كأس الوثبة في ضيافة مضمار ويندسور الملكي في بريطانيا
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره
  • 7 خيول في كأس الوثبة بمضمار ويندسور الملكي
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله