بوابة الوفد:
2024-09-17@04:31:03 GMT

الأهلي يستعد لخوض معسكره التحضيري بالنمسا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المعسكر التحضيري لانطلاق فعاليات الموسم الجديد ، والمقرر إقامته بدولة النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهتين وديتين خلال المعسكر ، أمام فريقين من القارة الأوروبية.
 

كارتيرون لـ "الوفد" : الأهلي فريق مميز للغاية وتمنيت ضم محمد شريف


كان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد غادر القاهرة اليوم متوجهًا إلى النمسا أول أمس الجمعة في رحلة استغرقت 48 ساعة، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.


وقام برافقة خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة.

وخلال تواجد مدير الكرة بالأهلي هناك ، تفقد بيبو فندق الإقامة وملاعب التدريب بالإضافة إلى الاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، وإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

موعد السوبر المحلي ..

على صعيد متصل أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.
وأكد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية..
وأكد الأهلي أن هذا الاستفسار يأتي ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مران الاهلي معسكر الأهلي النمسا أوروبا

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أفصح الإعلامي إسلام صادق، عن مصير أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما أعلنت المحكمة اليوم الأثنين إخلاء سبيله، وتأجيل القضية لجلسة 22 أكتوبر.

الزمالك يجهز فتوح للسوبر

كتب صادق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مصدر: الزمالك يستقر على تجهيز أحمد فتوح للسوبر المصري بعد إخلاء سبيله.. اللاعب مقيد محليا وإفريقيا.. ولا صحة لمنعه من السفر".

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

وقد قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، إخلاء سبيل لاعب الزمالك بكفالة قيمتها 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

وجاء ذلك بناء على قرر النيابة العامة بعدما أحالت أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، بسبب إثر حادث وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

مقالات مشابهة

  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موعد تسليم الأهلي درع الدوري بتصميمه الجديد
  • شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»