بدأ الملتقى التوظيفي الذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، لمدة يومين، في الصالة المغطاة باستاد المنصورة، بالتعاون مع عدد من الوزارات، ومشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص، من أجل توفير فرص عمل لمختلف الشباب.

تنظيم ملتقى توظيف في محافظة الدقهلية

وأكدت محافظة الدقهلية أن الملتقى يهدف إلى توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص، بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية، إذ يشارك فيه ما يقارب من 70 شركة ومؤسسة، ويوفر 4000 فرصة عمل في كافة التخصصات، وتشمل مجال التصنيع أو البيع والتسويق أو الإدارة أو التعليم أو الأمن.

وأوضح المهندس محمد سامي، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، لـ«الوطن»، أنه جرى عمل وتنظيم ملتقى توظيفي بهدف مساندة الشباب في العثور على فرصة عمل في مختلف الشركات المشاركة بالملتقى.

تدريب الشباب للقبول في الوظائف

وأشار إلى أنه جرى عمل تدريب خاص للشباب المقبلين على فرص العمل من أجل تأهيلهم للحصول على الوظيفة ضمن الفرص المتاحة في الملتقى، وفقا لأهداف حياة كريمة في مساعدة ومساندة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظة الدقهلية حياة كريمة بالدقهلية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

فحص 5 آلاف طفل ضمن مبادرة "علاج ضعف وفقدان السمع" بالدقهلية

أعلن الدكتور تامر مدكور  وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، فى بيان له اليوم، عن أنشطة  إدارة رعاية الأمومة والطفولة خلال أغسطس الماضى تحت إشراف الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى.

فحص 5 آلاف طفل ضمن مبادرة "علاج ضعف وفقدان السمع" بالدقهلية..


وكشف وكيل الوزارة ، أن عدد الأطفال المفحوصين للغدة الدرقية بلغ 9934 في حين وصل عدد الذين تم فحصهم ضمن مبادرة الأمراض الوراثية ما يقارب 958 حالة، علاوة على 5241 طفلاً ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف السمع.
وأضاف " مدكور " أنه فى إطار المبادرة الرئاسية لراغبي الزواج بلغ عدد الشهادات المصدرة نحو 11242  كما تم فحص 3205 سيدات حامل بمبادرة صحة الأم والجنين.


من جانبه أكد الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى أنه جر تنظيم عدة دورات تدريبية عن الكشف المبكر للأمراض المسببة للإعاقة والمشورة التغذوية، ودورات عن خدمات تكامل رعاية الأمومة والطفولة بالدمج مع الصحة الإنجابية. 
وفيما يتعلق بصرف الألبان الصناعية المدعمة فقد تم صرف نيوكيت جونيور 145، ونيوكيت اينفنت 430، ونيوكيت سينيو 320،  وpku 2 عدد 14.
 

مقالات مشابهة

  • ملتقى بجامعة السلطان قابوس يناقش مناهج البحث العلمي
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • فحص 5 آلاف طفل ضمن مبادرة "علاج ضعف وفقدان السمع" بالدقهلية
  • "العمل" تشارك في ملتقى توظيفي لخريجي مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • بتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على المستحقين..انطلاق مبادرة «يوم الخير» بالدقهلية