حافظ فيلم بيت الروبي، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، على مكانته بين الأفلام الأخرى المتنافسة، بعد نجاحه في دخول دائرة الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية.

إيرادات فيلم بيت الروبي 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم بيت الروبي حقق أمس 271 ألف جنيه، وجاء في المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة بدور العرض، ورغم طرح أكثر من فيلم جديد خلال موسم الصيف، لكنه لا زال يتصدر قائمة الإيرادات.

أحداث فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار تشويقي اجتماعي، حول علاقة كريم عبد العزيز بزوجته نور اللبنانية، ودور السوشيال ميديا في حياتهما وتأثيرها على علاقتهما بشكل ملحوظ، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في السينمات.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز نور اللبنانية كريم محمود عبد العزيز فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية

تنطلق صباح غدًا الثلاثاء بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري، بمشاركة 170 لاعبا ولاعبة بواقع 96 لاعبا و 74 لاعبة و 109 مدربا وإداريا من 42 دولة.

إتحاد الخماسي يكشف تفاصيل بطولة العالم للناشئين في الأسكندرية

كشف الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان عن قائمة لاعبي ولاعبات منتخب مصر المشارك في البطولة.

ويشارك منتخب مصر في منافسات البطولة بفريق مكون من  6 لاعبين و4 لاعبات، وتضم قائمة اللاعبين”معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومحمد شريف ومازن شعبان" لمسابقة الفردي، على أن يشارك الثنائي "محمد حاتم وأسامة مدحت" في مسابقة التتابع.

فيما تضم قائمة اللاعبات كلا من “ملك خالد وأميرة قنديل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر” على أن يشارك الرباعي في منافسات الفردي، ويمثل الثنائي "فريدة وزينة" مصر في مسابقة التتابع.

ويقود المنتخب المصري لناشئي وناشئات الخماسي الحديث جهاز فني مكون من: عمرو أحمد سيد المدير الفني للمنتخب، وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة، مؤمن سيد و محمد العسال ومحمد الصباحي وعبد الرحمن عادل ومحمد أشرف المديرين الفنيين للسلاح، طارق النويهي وزين العابدين أحمد وأحمد صبحي وأحمد سليم وشعبان أحمد المديرين الفنيين للسباحة، هشام سليمان وأحمد سلامة وحمادة الدشناوي وأبو بكر كاكي المديرين الفنيين للجري، إبراهيم سكر ومحمد علاء وأحمد حسام ومحمد خالد المديرين الفنيين للرماية، احمد يحيى وكريم تيمور ومحمد نجاح المديرين الفنيين للموانع، محمد الجمال وحسام عناية المديرين الفنيين للياقة البدنية، يوسف حسن ومحسن حسني وعلاء مهدي للعلاج الطبيعى والاستشفاء الرياضي، آلاء حسن طبيبة المنتخب، داليا علي وأماني مصطفى للتدليك، ومحمد خاطر اخصائي المكملات الغذائية.

اتحاد الخماسي يكشف تفاصيل بطولة العالم

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ظهر أمس الأحد المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل البطولة والذي أقيم في قاعة جمال مختار بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة.

وكشف المؤتمر كل التفاصيل الخاصة بالبطولة من استعدادات وفرص مصر في تحقيق ميداليات بها، فضلا عن الحديث عن استضافة مصر لكبرى البطولات في الفترة الأخيرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات واستراتيجية الدولة في هذا الشأن.

يذكر أن البطولة ستنطلق صباح غد الثلاثاء 25 يونيو بمنافسات تتابع السيدات في العاشرة صباحا وتتابع الرجال في الواحدة ظهرا ثم يختتم اليوم في التاسعة والنصف مساء بتتويج الفائزين.

مقالات مشابهة

  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • طيران الإمارات الثالثة عالمياً كأفضل ناقلة لعام 2024
  • الجيش المغربي في قائمة 20 أقوى أسلحة المدفعية في العالم
  • تعرف على قائمة منتخب الطائرة المشاركة في دورة التحدي بالصين
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية