نجح فيلم «Blue Beetle» في سحب البساط من فيلم «Barbie» في شباك التذاكر الأمريكي، ليتصدّر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية متفوقًا على الفيلم الذي ظل في القمة على مدار 29 يومًا متواصلة، محققًا 10 ملايين دولار في أول أيام عرضه في دور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

«Blue Beetle» هو أحد أفلام الأبطال الخارقين، ويتناول شخصية هايمي رييس من عالم قصص «DC» المصورة، الذي تمّ تقديمه للمرة الأولى في فبراير 2006، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الأبطال منهم: شولو ماريدونيا في دور «هايمي رييس»، وبالإضافة إلى برونا ماركيزين، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، إلبيديا كاريو، داميان ألكازار، و‌راؤول تروجيلو، بالإضافة إلى سوزان سارندون.

قصة فيلم «Blue Beetle»

تدور أحداث الفيلم حول «هايمي» الذي يعود إلى منزله بعد تخرجه من الجامعة، ولكن يجد أن عائلته تعاني من مشاكل مادية قد تتسبب في خسارة منزلهم، وفي تلك الأثناء تتمكّن شقيقته من العمل في قصر فيكتوريا كورد الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات الضخمة والتي تستطيع العثور على قطعة أثرية مهمة في أحد الأماكن النائية.

وعلى الجانب الآخر، تكتشف جيني ابنة شقيقية فيكتوريا أنَّ الأخيرة تستخدم القطعة الأثرية (الجعران) في خدمة مشاريع غير مشروعة، لذلك تسرق الجعران وعندما تحاول مغادرة المبنى تنطلق أجهزة الإنذار الأمنية، وفي تلك الأثناء تعطي لـ«هايمي» الجعران المختبئ داخل صندوق برجر، وتطلب منه حماية الصندوق دون فتحه على الإطلاق.

وفي المنزل، تطلب عائلة «هايمي» منه فتح الصندوق، وبعد أن يلمس الجعران يتمّ تنشيطه ويلتصق به، مكونًا بذلة مدرعة من حوله، تبدأ البدلة في معايرة نظامها مما يجبر «هايمي» على الطيران في جميع أنحاء المدينة والتسبب في أضرار جانبية، ليكتشف أن الجعران هو سلاح حساس قديم قادر على تدمير العالم، وأنَّه اختار «هايمي» كمضيف له، وتبدأ الأحداث.

توقعات بارتفاع إيرادات فيلم «Blue Beetle» لـ30 مليون دولار

وذهبت المؤشرات المبدئية في شباك التذاكر إلى أنَّه من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات تتراوح ما بين 25 إلى 32 مليون دولار من عرضه في 3.850 دار عرض مسرحي في عطلة نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد ما حقق الفيلم 10 ملايين دولار في أول يوم له، بما في ذلك 3.3 مليون دولار من معاينات ليلة الخميس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Barbie هوليوود

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قهر يوفنتوس مضيفه جنوى بثلاثية نظيفة على ملعبه، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

شهد الشوط الأول من المباراة حذرًا من كلا الفريقين، حيث انتهى بالتعادل السلبي بعد استحواذ متبادل بين اللاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ يوفنتوس بفرض سيطرته على مجريات اللعب، ونجح في هز شباك جنوى في الدقيقة 48 عن طريق دوشان فلاهوفيتش من ركلة جزاء. 

وبعد مرور 7 دقائق فقط، عزز المهاجم الصربي تقدم فريقه بهدف ثان، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي.

وفي الدقيقة 89، أضاف شيكو كونسيساو الهدف الثالث لليوفي، مستغلًا تمريرة رائعة من خيفيرن تورام.

وبهذا الفوز، حقق يوفنتوس رقمًا قياسيًا، إذ أصبح أول فريق في تاريخ الدوري الإيطالي يحافظ على شباكه نظيفة في أول 6 جولات من الموسم. 

وبتلك النتيجة، ارتقى يوفنتوس إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد جنوى عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد جنوى

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • مرموش يتخطى هاري كين ويتصدر ترتيب هدافي البونديسليجا
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي