حمص-سانا

افتتحت اللجنة العليا لليوغا مركزاً تدريبياً في بلدة شين بريف حمص، وذلك بإشراف اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالمحافظة.

وفي تصريح لـ سانا لفت رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص محمد حربا إلى أن هذا المركز يأتي ضمن خطة اتحاد الرياضة للجميع لنشر رياضة اليوغا وتوسيع قاعدتها، واستقطاب المزيد من هواتها، وهو ثاني مركز في المحافظة، حيث تم الشهر الفائت افتتاح مركز في الملعب البلدي، مؤكداً استعداد اللجنة التنفيذية بحمص لتقديم جميع التسهيلات التي من شأنها تنشيط رياضة اليوغا بالمحافظة.

بدوره بين رئيس مكتب المراكز التدريبية والرياضات الخاصة والرياضة للجميع بحمص عمار الفرا أهمية رياضة اليوغا التي تعتمد على تعزيز الصحة الجسدية والنفسية للمتدربين، موضحاً أنه تم تكليف مدربين معتمدين من كوادر الرياضة بالمحافظة للتدريب في المركز.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان

كشف الدكتور أحمد رفيق عوض، رئيس مركز القدس للدراسات المستقبلية، حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان الآن، مؤكدًا أن ما يجري في لبنان الآن هو استنساخ لما حدث في غزة قبل عام من الآن.

لبنان شهدت ليلة دامية هي الأعنف (شاهد) ما يحدث في لبنان مشهد متكرر لغزة(فيديو) القصف الجوي

وقال، خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال يسعى بداية من خلال القصف الجوي، وتسوية الأرض ومن ثم الاجتياح البري، لافتًا إلى أن إسرائيل تسعى إلى إغلاق كافة ملفاتها وتنتهز الفرصة الآن للقضاء على تهديدات حزب الله وحماس من ناحية أخرى.

وتابع: "إسرائيل تنتهز الفرصة للانتقال بعد ذلك إلى القضاء على التهديدات السورية واليمنية والعراقية، وتستغل أن الفرصة كاملة مواتية حيث غياب الرد العربي وخرس المجتمع الدولي، ودعم أمريكا والغرب لها، إذ ليس هناك من يسائل إسرائيل أو يمنعها".

إسرائيل لن تتوقف

وواصل: "إسرائيل لن تتوقف، ولن توقف إطلاق النار حتى تغلق ملفاتها بالكامل، فهي اليوم بعد عام من القتال والحرب لا يبدو عليها الإعياء أو الكلل أو الملل، فهي قوية ومدعومة، وليس أمامها كابح، فهي تذهب إلى أن تجبر الإقليم على مشاركتها أوزار وخطايا الاحتلال".

مقالات مشابهة

  • اليوغا للصحة العقلية وتنمية المرونة العاطفية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • على بعد أيام من اختيار اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.. جمعية حقوقية تطالب بتحريك المتابعة القضائية ضد مضيان
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • إعلام سوري: انفجارات في قاعدة كونيكو الأمريكية بريف دير الزور
  • افتتاح حمام سباحة بنادي أبو كبير الرياضي ولقاء للوزير مع الشباب
  • افتتاح مركز لغسيل الكلي وقسم للطوارئ بمستشفى المتمة شمالي السودان
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية