الوطن:
2024-09-21@20:17:18 GMT

«الداخلية» تضبط المتهم بمقتل سيدة في دمياط

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

«الداخلية» تضبط المتهم بمقتل سيدة في دمياط

تمكن رجال الشرطة من كشف ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات بدمياط، وتم ضبط مرتكب الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ بوصول سيدة متوفاة بجرح نافذ في الرقبة

البداية عندما ورد بلاغ إلى مركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة جمصة بالدقهلية، يفيد استقبالها جثة (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة المركز)، إثر إصابتها بجرح نافذ بالرقبة.

القبض على مرتكب الواقعة

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها، له معلومات جنائية، ووجود خلافات بينه وبين المتوفاه، لقيامها بنهره أكثر من مرة لسوء سلوكه، وبتاريخ الواقعة حضر المتهم إلى منزل المتوفاة، ونشبت بينهما مشاجرة قامت خلالها بالاعتداء عليه بالسب، فقام بطعنها بسكين كانت بحوزته ولاذ بالهرب.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريمة قتل دمياط ضبط الداخلية اخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده

متابعة بتجــرد: تجاهل الفنان محمد رمضان البلاغ الذي تقدمت به إحدى السيدات تتهمه فيه ونجله بالتعدي على نجلها بأحد النوادي، حيث أعاد على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” نشر بوستر صممه أحد المتابعين لفيلمه الجديد “أسد” الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، وعلق عليه بقوله: “تسلم إيدك، بوستر غير رسمي”.

كما نشر رمضان بعض الفيديوهات يؤدي فيها بعض متابعيه أغاني له إضافة إلى مشهد يقلد فيه أحد جمهوره دوره في مسلسل “جعفر العمدة”.

وكانت إحدى السيدات قد تقدمت ببلاغ إلى جهات الأمن بمحافظة الجيزة ضد محمد رمضان، قالت إنها من جيرانه بمنطقة نيو جيزة، قسم أول أكتوبر، وأن الفنان ونجله، قاما بالاعتداء على نجلها داخل أحد النوادي.

أضافت السيدة في بلاغها، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة دولية بمدينة الشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأضافت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب، واتهمت الفنان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته.

وعلى الفور قام رجال مباحث الجيزة بفحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية وتحرير محضر الواقعة.

main 2024-09-19Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خطف هاتفها وفر هاربًا.. اعترافات المتهم بسرقة أجنبية في دار السلام
  • الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لتغيب شاب الأقصر
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • ضبط متهم بالتعدى اللفظى على سيدة أجنبية فى منطقة المعادى
  • الإتيان بأعمال غير أخلاقية.. الداخلية تضبط سائق تعدى على سيدة أجنبية بالمعادي
  • الداخلية تكشف حقيقة اتهام سيدة لشخص مفصول من الطريقة التيجانية بالتحرش
  • بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية
  • الداخلية تضبط قضيتي غسيل أموال بقيمة 83 مليون جنيه
  • ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده