نفذت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة للرياضة والإدارة المركزية للتنمية الرياضية، فعاليات تدريب مشروع الرواد القومي لرياضة كبار السن، وذلك في الملاعب المفتوحة بمنطقة الثقافة.

المشروع يهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية

ويهدف المشروع إلى الحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لكبار السن، وتوفير وقت فراغ ممتع لهم من خلال ممارسة الرياضة التي تتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم.

ويأتي المشروع برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى متابعة الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل الوزارة، والدكتور محمد زكريا، وكيل المديرية للرياضة.

تعزيز النشاط الرياضي بالمجتمع

وتعكس هذه الجهود التزام وزارة الشباب والرياضة بتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع كبار السن على ممارسة الرياضة والاستمتاع بفوائدها، كما يمثل المشروع فرصة قيمة لتعزيز صحة ورفاهية المجتمع وتعزيز نمط حياة نشط وصحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وكيل وزارة الشباب والرياضة رياضة سوهاج سوهاج

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة

افتتح اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة وبحضور النائب طارق حسانين رئيس نادي الترسانة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة مجمع حمام سباحة للألعاب المائية بنادي الترسانة

وبارك وزير الرياضة علي افتتاح المجمع الاجتماعي الجديد للألعاب المائية والذي سوف يخدم قطاع كبير من أعضاء نادي الترسانة مؤكدا ان هذا  المجمع الجديد والذي يشتمل علي حمام سباحة أطفال وترفيهي والذي سيفتح مجال كبير منّ للوظائف من مدربين وغيره ، مضيفا ان تعزيز موارد الدخل للأندية من خلال المشروعات الاستثمارية بات فعالا  علي ارض الواقع .

كما تفقد وزير الرياضة معرض  لمنتجات الشباب من ذوي الهمم   والتي اشتملت علي المنتجات اليدوية والتراثية  وسيتم التسويق  لمنتجاتهم ،  كما زار الورش الحرفية لذوي الهمم.

وتفقد وزير الشباب والرياضة برنامج مشواري والذي تنظمه الوزارة والذي يهدف الي إعداد النشء والشباب من الجنسين للحياة العملية ولسوق العمل من خلال تأهيلهم وتزويدهم بالمهارات الحياتية والتي تتمثل في مهارات التخطيط واتخاذ القرارات والتفكير الابتكاري والغير نمطي ، كما قام وزير الرياضة ومحافظ الجيزة بغرس شجرة بنادي الترسانة والتي تأتي ضمن مبادرة الحفاظ علي البيئة والمتغيرات المناخية.

وعلي هامش الجولة داخل نادي الترسانة  افتتح حمامي السباحة الترفيهي والأطفال كما  توجه الي حمام السباحة الاولمبي بالنادي  ،واطمأن وزير الرياضة بنفسه علي تنفيذ إجراءات وقواعد  الأمن والسلامة  عند  ممارسة السباحة  وخاصة للأطفال المترددين علي استخدام حمام السباحة.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم