الوطن:
2024-06-30@02:31:18 GMT

السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في «الهيروين» بالمرج

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في «الهيروين» بالمرج

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تشكيلًا عصابيًا مكونًا من شخصين؛ لإدانتهما بالاتجار في المواد المخدرة «الهيروين» بدائرة قسم شرطة المرج، بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما مبلغ مالي 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط وإلزامهما المصاريف الجنائية.

الاتجار في المواد المخدرة

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهمين بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق معهما، في دائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة، بالاتجار في المواد المخدرة «الهيروين» في دائرة القسم على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمين كان غرضهما من بيع المواد المخدرة الحصول على مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرج المواد المخدرة الهيروين النيابة العامة محكمة الجنايات أخبار الحوادث اليوم المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)

تصدر خبر انتحار البلوجر العراقية هديل عبد الرشيد الشهيرة بـ"أم اللول"، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث زعم البعض إنه تم العثور على جثتها مشنوقة داخل الزنزانة التي تقضي بداخلها مدة عقوبتها بأحد سجون بغداد، وهي "المؤبد" بتهمة تجارة المخدرات.

مقتل اسيل طارق.. وفاة طفلة بالتعذيب الوحشي والكي يشعل ثورة غضب بين العرب (القصة كاملة) حقيقة انتحار أم اللول في السجن

سرعان ما نفى مصدر أمني أنباء وفاة البلوجر العراقية أم اللول، بعد شنق نفسها داخل الزنزانة، مؤكدًا أنها بخير وتتمتع بحالة صحة جيدة، حسبما أفاد موقع قناة "السومرية" المحلية.

أم اللول

وبالكشف عن سجل أم اللول، تبين إنه تم القبض عليها في 2023 بتهمة مخلة بالآداب العامة، بسبب تقديمها محتوى خادشا للحياء على مختلف منصات السوشيال ميديا وبالأخص تيك توك وسناب شات، فهي تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة في العراق والدول العربية.

 

في الوقت نفسه، تم القبض على أم اللول في أبريل الماضي، بتهمة خدش الحياء ومخالفة العادات والتقاليد، وحكم عليها حينها بالحبس لمدة 4 شهور، لحين صدور حكم قضائي ضدها، حتى قضت المحكمة يوم الأربعاء الماضي بالسجن المؤبد لها بتهمة المشاركة مع عصابة إجرامية في تجارة المخدرات.

حقيقة وفاة البلوجر العراقية أم اللول

وكانت محكمة عراقية قد أصدرت قرارًا في مايو الماضي، بالسجن المؤبد للبلوجر العراقية أم اللول، عقب إدانتها بتهمة الاتجار في المخدرات، وذلك بعدما أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية، عن تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات، وكانت المتهمة من بينهم.

وبدورها، أصدرت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية بيانًا عاجلًا تضمن الآتي: "بقرار قضائي نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة".

البلوجر العراقية أم اللول

وأضاف البيان: "تم رصد قيام المدعوة (هـ. خ. ع) الملقبة بـ(أم اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها، وتم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصولياً وإحالتها إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة".

مقالات مشابهة

  • محاكمة عاجلة للمتهمين بتزوير أوراق رسمية في التجمع الخامس
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • سقوط 7 ديلرات يروجون المخدرات فى القاهرة
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • سقوط تاجري مخدرات بـ3.5 كيلو هيروين في القاهرة
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة