صدى البلد:
2024-07-08@04:43:56 GMT

خنقها بالإيشارب.. رجل ينهي حياة زوجته في الجيزة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ربة منزل ، مقيمة بدائرة المركز) وبها جرح وتجمع دموى حول الرقبة ، وبسؤال (زوج المتوفاة وأهليته) قرروا أنهم حال قيامهم بإيقاظ المذكورة من نومها تبين وفاتها . 

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللوا محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (زوج المتوفاة) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة عن طريق خنقها بإستخدام إيشارب كانت ترتديه وعلل ذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية جثة ربة منزل ربة منزل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

في اقل من ٢٤ ساعة الأمن يحرر طالبًا مختطفًا في قنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى أقل من 24 ساعة، بكشف ملابسات واقعة اختطاف طالب بقنا، وتتمكن من تحديد وضبط الجناة وتحرير المختطف.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الوقف بمديرية أمن قنا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) بقيام شخصان يستقلان سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" باختطاف نجله (طالب) بدائرة المركز.
جرى تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمرة مساعد وزير الداخلية  ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز) لوجود خلافات مالية بين أحدهم والمُبلغ ، فقام بالاتفاق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على المختطف بإحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة نجع حمادى ، ومطالبة المُبلغ بفديه مالية نظير إطلاق سراح نجله "من هاتف محدد". 
عقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهمين ، ولدى استشعارهم بالقوات قاموا بالتخلص من (الهاتف المحمول "المستخدم فى الواقعة") ، وإطلاق سراح المختطف وتبين عدم إصابته بأي مكروه، أمكن ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.      
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • في اقل من ٢٤ ساعة الأمن يحرر طالبًا مختطفًا في قنا
  • «الداخلية» تنجح في إعادة تاكسي مسروق في القاهرة
  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب