صدى البلد:
2024-09-30@18:39:21 GMT

حجز 3 قضايا سب وقذف مرتضى منصور لـ الخطيب للحكم

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

صدر قرار جديد من المحكمة في اتهام مرتضى منصور في سب وقذف الخطيب .

وحجزت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، 3 طلبات رد من المستشار مرتضى منصور لثلاثة دوائر قضائية بالمحكمة لجلسة 18 ستمبر للحكم، في قضايا اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

وتنظر الرد الدائرة الثانية مدني مستأنف بالمحكمة في القضايا أرقام 1208-1228-1239 والمرفوعين من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة وأحمد شوبير، وآخرين نسبوا للمتهم مرتضى منصور التعدي عليهم بالسب والقذف وخدش سمعة العائلات ونشر أخبار كاذبة والإزعاج بطريق أجهزة الاتصالات.

ماما عايزه تاخد المكسب كله لوحدها.. اعترافات نجلة أم زياد في التحقيقات مسك جسمها في الأوتوبيس| إحالة المتهم بالاعتداء على ربة منزل للجنايات  بسب وقذف محمود الخطيب..

وفي وقت سابق، قررت محكمة الجنح الاقتصادية تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في اتهام جديد بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى 23 سبتمبر للحكم. 

القضية الجديدة تحمل رقم 1443 لسنة 2023 اقتصادية القاهرة بناءً على الشكوى المقدمة للنائب العام ضد مرتضى بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب وإساءة استخدام وسائل التواصل والانزعاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرتضى منصور محمود الخطيب محمود الخطیب مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي

تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر لمعرفة أسباب الهزيمة في السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وعلم الوطن سبورت أن الخطيب طلب من سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة تقريرا مفصلا عن أسباب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

كما طلب رئيس النادي، من سامي قمصان، أن يشمل التقرير أسباب ظهور الفريق بمستوى متراجع في المباراة، كما طلب أن يضم التقرير أسباب غياب أكثر من لاعب عن مستواه في الفترة الماضية، خاصا أن افدارة وفرت كل طلبات المدرب السويسري خلال الفترة الماضية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • قرار من المحكمة بشأن مذيع بقناة الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال
  • اليوم.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب