حمص-سانا

يعد اللاعب بهاء السيد من المواهب المتميزة في رياضتي الكاراتيه والكيك بوكسينغ، بعد أن أثبت جدارته في العديد من البطولات المحلية والخارجية التي شارك فيها.

السيد مواليد 2005 قال في تصريح لـ سانا: إنه بدأ ممارسة الكاراتيه بعمر (11 عاماً)، انطلاقاً من حبه لهذه الرياضة، ومن تشجيع ودعم أهله على ممارستها، وتمكن في أولى مشاركاته بها من نيل المركز الأول على مستوى المحافظة عام 2017 لينطلق بعدها بمسيرة التميز والتألق فيها، حيث بقي محتلا المركز الأول ببطولات المحافظة خلال أعوام 2018 و2019 و2020.

وأضاف السيد: إنه في عام 2020 استهوته رياضة الكيك بوكسينغ، وبدأ تدريباته فيها، وشارك في بطولة الجمهورية عام 2021 فنال الميدالية الفضية، وفي العام الذي تلاه نال الميدالية الذهبية، كما أحرز ذهبية بطولة العرب للعام ذاته، مشيراً إلى أن إنجازه ببطولة العرب أعطاه الكثير من الثقة بقدراته كونها جمعته مع أقوى اللاعبين العرب.

ولفت السيد إلى أنه يسعى للحفاظ على هذا التميز من خلال التدريب المستمر، والوصول إلى البطولات العالمية لرفع علم الوطن فيها مع طموحه أن يصبح مدرباً في رياضة الكيك بوكسينغ، ويخرج العديد من الأبطال.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة

كشف الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، تفاصيل جديدة عن قرار الاستعانة بـ 50 ألف معلم بنظام الحصة، مشيرًا إلى أنه تم تحويل راتب الشهر الأول لكل المديريات التعليمية.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر قناة «الحدث اليوم»، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن تُصرف قيمة الحصص يوم 25 من الشهر، لافتًا إلى أن التعيين يتم من خلال المسابقات التي تطلقها الوزارة وكثير من الذين يعملون بالحصة يتقدمون في المسابقات.

واختتم الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، أن الرواتب مرصودة من موازنة الدولة بالفعل، موضحًا أن الموارد المالية لا تكفي للتعيينات، فضلا على أن التعيينات تستغرق المزيد من الوقت.

اقرأ أيضاًوزارة التعليم تتيح التحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية حتى 3 أكتوبر

التربية والتعليم تعلن حاجتها لوظائف بالمدارس الرياضية.. تفاصيل

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • «سمعت النكتة دي؟».. خفة دم «عم محمد» تصنع السعادة بين نزلاء دار المسنين
  • محمد علي الحوثي: اغتيال السيد نصر الله رسالة للزعماء العرب
  • بهاء الحريري: نشكر السعودية ودولة الإمارات على دعمهما للشعب اللبناني
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته