لقي مواطن مصرعه بعدما صدمته سيارة بطريق القاهرة.. أسيوط  الغربي وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بمصرع مواطن صدمته سيارة بطريق القاهرة أسيوط.الغربي وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين وجود جثة لمواطن وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

يقتل طليقته

على جانب آخر قام شاب بالفيوم بقتل طليقته في وسط الشارع بمدينة طامية اليوم  بعدما سدد لها طعنات نافذة بالبطن وقام الأهالي بالإمساك به وتسلميه الشرطة وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغًا من الأهالي، بمقتل سيدة تعمل بمحل كوافير أثناء خروجها من مكان عملها، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وعُثر على جثة الشابة غارقة في دمائها وملقاة في الشارع أمام الكوافير الذي تعمل به، والأهالي يمسكون بالمتهم الذي تبين أنه طليقها وتم ضبط المتهم ونقل جثة المجني عليها الي مستشفى طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

من جهة أخرى تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على حريق هائل شب ببرج سكني مكون من 12 طابق بمدينة الفيوم ولم يسفر عن وقوع إصابات وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بنشوب حريق ببرج سكني مكون من 12 طابق بمنشأة لطف الله بمدينة الفيوم وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق وتبين أنه نشب بالطابق الأخير وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم طريق القاهرة أسيوط الغربي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم

لقى شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي مع دراجة نارية بطريق أسيوط الغربى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة أسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخص وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة ، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم