مركز الإعلام والترفيه في مدينة شباب 2030، هو قسم مذهل يجسد الحيوية والابتكار في عالم الإعلام والترفيه، ويعد هذا المركز الأقرب للمشاركين، حيث يجتمع الشباب والناشئة للاستمتاع بتجارب إعلامية وترفيهية ممتعة والتعبير عن أنفسهم وتطبيق أفكارهم بحرية. يقدم المركز أكثر من 27 برنامج في كلا الفترتين الصباحية والمسائية ويحظى بمشاركة كبيرة واهتمام بالغ من المشاركين حيث يعد المركز موطنًا لعدد كبير من الشركات والمؤسسات الإعلامية وشركات الترفيه الرائدة، وتتوافر فيه بيئة مثالية للابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي.

يمكن للشباب الموهوب العمل والتعاون مع الخبراء والمبدعين في مجال الإعلام والترفيه لتطوير مشاريعهم الخاصة وتحقيق طموحاتهم. يتم في المركز تنظيم مجموعة واسعة من البرامج والأنشطة مثل برنامج أول خطوة مسرح، أنا صانع محتوى، التمثيل السينمائي، صناعة الاعلانات التجارية، والصوت والموسيقى. وكما يقدم المركز البرامج الكتابية مثل الكتابة الابداعية وفن التأليف. تهدف هذه البرامج إلى تعزيز المهارات والمواهب الإعلامية والترفيهية لدى الشباب، وتعزيز التفاعل الاجتماعي والتعلم المستمر. وأكد مشرف المركز الاعلامي يوسف عبدالله أن هدف المركز تقديم البرامج لجميع الأعمار وتوفير الفرص لتقديم مهاراتهم الاعلامية من خلال البرامج، كما ينظم المركز في نهاية مدينة الشباب 2030 معرض لنتاج أعمال ومشروعات المشاركين الفنية والابتكارية والتعرف على أعمال الآخرين وتبادل الخبرات والمعرفة مشيرا الى أهمية ورش العمل التدريبية والبرامج التي تقدم للمركز في تنمية مواهب الشباب نحو بناء شخصيتهم الإعلامية وتنمية مواهبهم في تقديم محتوى اعلامي متميز من كافة النواحي. وأضاف مشرف المركز خليفة الشروقي أن هدف المركز تقديم أكثر البرامج طلباً في المجال الاعلامي وتوفير أعلى المعايير التدريبية للدخول في سوق العمل، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبية احترافية للشباب والناشئة ليكونوا جزءاً أساسياً من سوق العمل، مشيرا الى أن مدينة شباب 2030 مكانا مناسبا لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية وتنمية قدراتهم بصورة عملية صحيحة.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

10757 عرضاً لحاملي بطاقة «إسعاد» شرطة دبي


دبي: «الخليج»
صرحت منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، أن عدد المستفيدين من مزايا وخصومات بطاقة إسعاد بلغ 482 ألف مستفيد، يمثلون 526 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة.
وأكدت أن المركز وبتوجيهات ودعم من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مُلتزم باستقطاب أفضل العروض والمزايا والخصومات، عبر عقد اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والتعليمية والترفيهية والسياحية والصحية وقطاع الفنادق والمطاعم، وغيرها من القطاعات، حتى تمكنت من تقديم 10757 عرضاً لحاملي بطاقة إسعاد وأقاربهم من الدرجة الأولى.
وأشار إلى أن جهود مركز بطاقة إسعاد، تخطت حدود العروض والمزايا، إلى تنفيذ مبادرات إنسانية ومجتمعية لمختلف شرائح المجتمع، بمن فيهم أصحاب الهمم وكبار المواطنين، موضحة تقديم 367 مبادرة إنسانية منذ عام 2018 وحتى هذا العام بالتعاون مع الشركاء، تحت مظلة 3 مبادرات هي: «سندكم» و«بالعلم نرتقي» و«صحة وعافية»، واستفاد منهم 309 آلاف و491 شخصاً.
وحقق المركز وفراً مالياً عبر تلك المبادرات بلغ 60 مليوناً و188 ألف درهم و994 درهماً، في صورة منح دراسية ومصاريف علاجية ومستلزمات طبية وغيرها من الخدمات الأخرى.
بدوره، أشاد العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، بجهود كافة الشركاء الذين لا يدخرون جهداً في تقديم مزايا وعروض وخصومات تخدم الأهداف المرجوة من تأسيس المركز، الرامي إلى تعزيز الجهود الحكومية في إسعاد الموظفين وأسرهم، عبر خدمات متميزة، ترفع مؤشر السعادة وتعزز ولاءهم وانتماءهم في العمل، وتزيد من إنتاجيتهم. موجهاً شكره إلى فريق عمل المركز نظير ارتقائهم بمستوى الخدمات والعروض المقدمة.
وأوضح أن عدد العروض المتوفرة يبلغ 10757 عرضاً بواقع 864 في قطاع السيارات، و410 في التعليم، و596 في قطاع الأسرة، و1057 في الصحة والرياضة، و2829 في المجمعات التجارية وقطاع التجزئة، و100 في التسوق الإلكتروني، و533 في القطاع العام، 678 في السكن، و2543 في المطاعم والمنتزهات الترفيهية، و1147 في السياحة والسفر.

 

الصورة


 

مقالات مشابهة

  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • العمل: برامج تدريبية مجانية لسيدات جنوب سيناء فى الخياطة والحاسب الآلي
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • 10757 عرضاً لحاملي بطاقة «إسعاد» شرطة دبي
  • مركز شباب المراشدة
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"