وقّعت جمعية مستثمري العاشر من رمضان، بروتوكول تعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية، يستهدف توفير مزيد فرص العمل للشباب من أٌسر جمعية رسالة، ممن لهم القدرة على العمل في مختلف مصانع المدينة.

الهدف من البروتوكول 

وقال أيمن رضا، الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وممثل توقيع البروتوكول، إنّ البروتوكول يستهدف توسيع دائرة تعاون الجمعية مع مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمجتمع، خاصة في خدمات التشغيل والتوظيف وخفض معدلات البطالة.

نص البروتوكول على أن تتولى جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إعداد قوائم باحتياجات المصانع من العمالة بمختلف أنواعها، حتى تقوم جمعية رسالة من خلال نشطائها المنتشرين في مختلف المناطق بتجهيز ملف شخصي لكل طلب توظيف يتضمن البيانات الشخصية وسابقة الأعمال وتحديد الموظفية المناسبة مع مهاراته وتسليها لجمعية المستثمرين، تمهيدا لتوزيعهم على المصانع والشركات.

أهمية توظيف الشباب 

وأكد أنّ البروتوكول يستهدف توظيف شباب مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية من أجل الوفاء باحتياجات المصانع مع المناطق المحيطة، مع قيام الشركات والمصانع بتوفير الخدمات اللازمة للعاملين بها، تعاقدات مجزية وتأمينات اجتماعية ورواتب مناسبة.

على صعيد متصل، اتفقت الجمعيتان على التعاون المشترك في تجهيز إطعام لأسر المسنين والمستحقين على مدار العام لتوفير وجبات غذائية تٌوزع ساخنة على الأسر الفقيرة بشكل آدمي، وجار الاتفاق على تجهيز «مطبخ الخير»، يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لتقديم الطعام بأفضل شكل، وتتولى جمعية المستثمرين توفير الاحتياجات لجمعية رسالة لخدمة المستحقين في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصانع العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان


استقبل المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، المهندس أحمد إسماعيل، والمهندس مصطفى عبد اللطيف، والمهندس مصطفى الصاوى، ممثلي وحدة الدعم الفنى بوزارة الإسكان، لمتابعة سير العمل وموقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".

وقام ممثلو وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، بجولة تفقدية بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، يرافقهم المهندس محمد العزونى، نائب رئيس الجهاز للتنفيذ، ومسئولو الجهاز، حيث شملت الجولة متابعة أعمال تنفيذ عمارات الإسكان النموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديدة بعدد 109 عمارات بها ٢١٣٠ وحدة سكنية للوحدة بنسبة تنفيذ ٣٥%.

كما تفقد مسئولو الإسكان عمارات النموذج الأخضر بالمبادرة بمنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 90 عمارة بها ١٨٤٢ وحدة سكنية بنسبة تنفيذ ٣٥%، للتأكد من جودة الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة والانتهاء منها طبقًا لأصول الصناعة قبل تسليمها للسكان.

وأشاد ممثلو وحدة الدعم الفني بالجهد المبذول من قبل مسئولي جهاز المدينة، وتم التشديد على الشركات بسرعة إنهاء الأعمال بالمواصفات المطلوبة وفى التوقيتات المحددة.

مقالات مشابهة

  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • 7 صور لشقق التعاونيات المطروحة بنظام التمويل العقاري.. التقديم الآن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • بـ 50 ألف جنيه.. تملك شقة في العاشر من رمضان بنظام التمويل العقاري
  • التعاونيات تطرح 96 شقة في العاشر من رمضان.. جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • لماذا أقرت لجنة النقل والمواصلات مشروع قانون تمويل الميناء الجاف؟
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان