قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إعادة فتح باب التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 الرسمية العربي والرسمية للغات والرسمية للغات المتميزة، مرة أخرى حتى نهاية الأسبوع الجاري، لافتة إلى أنّه يحق لولي الأمر، التقدم بطلب تحويل واحد فقط على الموقع الرسمي للمديرية. 

التحويل بين المدارس 2023

وخصصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، رابط التحويل بين المدارس 2023 الرسمية والرسمية لغات، مشيرة إلى أنّ التحويل يتم بين مدارس الإدارة الواحدة داخل الإدارة، ويتم تقديم استمارات تحويل معتمدة من المدرستين والمرحلة.

وأشارت مديرية التعليم بالجيزة، إلى أنّه يتم الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس من خلال متابعة موقع المديرية، أو الاستعلام من خلال لجان التحويلات بالإدارة التعليمية التي تم التقدم لها عن طريق إدخال الرقم القومي.

ضوابط التحويل بين المدارس 

- للتحويل بين المدارس الإدارة الواحدة داخل الإدارة، يجري عبر تقديم استمارات تحويل معتمدة من المدرستين والمرحلة، وبيان نجاح مميكن من المدرسة المحول منه بختم المدرسة ومعتمد من المرحلة.

- للتحويل بين الإدارات، يجري تقديم استمارات معتمدة من المدرستين والمرحلة وختم الشعار، وبیان نجاح مميكن من الإدارة التعليمية بختم الشعار.

- للتحويل بين المحافظات، يجري تسليم استمارات تحويل على ورقة كاملة معتمدة من المدرستين والمرحلة وختم الشعار الإدارة والمديرية، وبیان نجاح مميكن من الإدارة التعليمية ممهور بختم الشعار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحويل بين المدارس التحويلات بين المدارس 2023 التعليم التحويلات بين المدارس بین المدارس 2023

إقرأ أيضاً:

«الشئون المعنوية» تُطلق الشعار الرسمي لذكرى نصر أكتوبر: «حكاية شعب»

أطلقت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، الشعار الرسمي لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، تحت شعار «حكاية شعب».

يأتي ذلك في ضوء تلاحم «الجبهة الداخلية» للبلاد خلف القيادة السياسية والعسكرية، ودعم المواطن المصري لجهود الدولة لتحرير شبه جزيرة سيناء من الاحتلال في حرب أكتوبر 1973.

وتلقي القوات المسلحة، خلال احتفالات هذا العام، الضوء على التكاتف الشعبي، والتلاحم خلف القيادة السياسية ورجال الجيش المصري، حتى نجح الجيش والشعب في تحرير شبه جزيرة سيناء من الاحتلال، واستعادة أراضينا كاملة.

ومن المُقرر، أن يتم تنظيم عدة فعاليات رسمية وشعبية، إحياءًا للذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • حكاية شعب.. إطلاق الشعار الرسمي لذكرى نصر أكتوبر
  • «الشئون المعنوية» تُطلق الشعار الرسمي لذكرى نصر أكتوبر: «حكاية شعب»
  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • «تعليم القاهرة» تحدد رسوم التحويلات الورقية والإلكترونية بين المدارس
  • الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة