تابع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، حساب أحد الأندية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كان نادي فيوتشر السابق، أعلن “مؤخرا” تعاقده مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مدرب جوزيه مورينيو السابق في أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد توتنهام.

وحرص مورينيو على تهنئة ريكاردو فورموسينيو بالتعليق على صورة نشرها الحساب الرسمي لنادي فيوتشر على موقع إنستجرام، كما قام بعمل متابعة لحساب النادي المصري.

مورينيو يهنئ مساعده السابقمورينيو يتابع حساب فيوتشر

 

 

يذكر أن قرعة الأدوار التمهيدية من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة سهلة لفريق فيوتشر دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي سينجيدا يونايتد التنزاني مع جيشي لا كوجينجا من زنزبار في الدور الـ64، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة فيوتشر في دور الـ 32.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قرر إعفاء الزمالك وفيوتشر من خوض دور الـ 64 من مسابقة الكونفدرالية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مورينيو ريكاردو فورموسينيو جوزيه مورينيو انستجرام الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول