ترأس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وأبحاث المياة الجوفية بتشكيلها الجديد المعتمد من رئيس مجلس الوزراء.

  وخلال الاجتماعات تم إعتماد اللائحة  طبقا للقانون كما تم اعتماد مجلس إدارة الشركة القابضة بتشكيله الجديدِ، وتم اعتماد اللائحة طبقا لقانون قطاع الأعمال والموافقة على الميزانية التقديرية للشركة للعام 2023/2024.

متحف الأقصر ينظم المعرض الأثري "الزراعة في مصر القديمة" طرح العديد من المشروعات

 وأكد القصيرعلى  أنه لا مجال لوجود شركات خاسرة تابعة للوزارة خاصة في ضوء ما تقوم به الدولة بتنفيذ وطرح  العديد من المشروعات الضخمة في كافة المجالات.

   وأضاف القصير، أنه ينبغي بذل مزيد من الجهد حفاظاً على المال العام وكذا الارتقاء بمستوى الأداء والعاملين وانه يتم وكذلك متابعة هذه الشركات بصفة مستمرة للوقوف على مدى تقدم العمل بها، مشيرا إلى أنه هناك تحسين ملحوظ في أداء الشركات خلال الفترة الأخيرة.

الزراعة تكشف الحل لخفض سعر اللحوم (فيديو)

‎ووجه وزير الزراعة رئيس الشركة القابضة بمتابعة الشركات التابعة في  عمليات تحصيل مستحقاتها لدى الغير من أجل توفير سيولة وتخفيف أعباء المخصصا.

   كما طالبهم برفع كفاءه اداره الاصول بأسلوب اقتصادي وتعظيم العائد منها، موجها بزيادة الاعمال وأيضا تسوية موقف المديونيات مع الجهات الدائنة خاصة البنوك والتامينات وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أستصلاح الاراضي القابضة لاستصلاح الأراضي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في مستهل زيارته التفقدية لعروس الدلتا لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وتقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لأبناء المحافظة وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

ورحب محافظ الغربية، بوزير الشباب والرياضة على أرض عروس الدلتا، معربا عن سعادته لمشاركة الوزير أبناء المحافظة في الاحتفال بالعيد القومي الـ226 وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأسه بقرية نجريج، بمركز بسيون.

وتبادل المحافظ والوزير الحديث حول تعاون المحافظة والوزارة في رعاية الشباب وتأهيلهم للقيادة، خاصة أن الشباب هم جيل المستقبل، ودائماً ما يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيعهم على ممارسة أنشطتهم ومنحهم فرص عديدة للمشاركة في القيادة.

ومن جانبه أكد وزير الشباب حرص الوزارة على المشاركة فى احتفالات العيد القومي لمحافظة الغربية تأكيدًا للدور الذى تقوم به الوزارة في المشاركة المجتمعية والتشبيك مع كافة مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في مختلف الفعاليات فى كافة أنحاء الجمهورية، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وبالجهود التي تبذلها محافظة الغربية في تشجيع النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية وتحسين الخدمات التي تقدمها للشباب والرياضيين.

مؤكدًا أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى متميز من التنسيق فيما بينهما خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات واللقاءات الشبابية بكافة محافظة الجمهورية، للارتقاء بشباب وأبناء المحافظات كافة.

و أشار “صبحي” إلى أن الهدف من تلك الجولات التفقدية بالمحافظات هو تعزيز التواصل مع المجتمع الرياضي والشبابي في المحافظات وتحديد الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها الشباب والرياضيون في المحافظات كافة علي أرض الواقع والعمل على تطوير الخدمات الرياضية والشبابية في المحافظات بما يتلاءم مع احتياجات وطموحات الشباب والرياضيين في كافة محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • التكبالي: المتاجرون بملف المصالحة يسعون لتحقيق مكاسب خاصة
  • "الخدمات البيطرية" تنتظر رياح التغيير
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • وزير الري يوجه بالإسراع في صرف التعويضات للمواطنين في المشروعات المختلفة
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وزارة الاستثمار تدعم مشاركة الشركات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة بمصر
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • فى بداية دور الانعقاد الخامس.. رئيس زراعة الشيوخ: نواصل الجهود لتحقيق الأمن الغذائى