اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن – بث مباشر اسبانيا وانجلترا ، حيث تنطلق صافرة نهائي كأس العالم للسيدات 2023 ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب استراليا تحت درجة حرارة 18 درجة مئوية.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوقت الراهن عن اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن أو بث مباشر اسبانيا وانجلترا 2023 في نهائي كأس العالم للسيدات ، حيث حظيت البطولة الدولية لمتابعة كبيرة من قبل وسائل الاعلام العربية والدولية.

اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن

اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن ، حيث أعلنت أكثر من 30 قناة رياضية عن النقل بث مباشر اسبانيا وانجلترا 2023 ، خاصة وأن التعليق سيكون على أغلبها باللغتين الاسبانية والانجليزية ، فيما سيتم توفير تعليق عربي على بعض القنوات.

وأنهى منتخبا اسبانيا وانجلترا كافة التدريبات مساء أمس السبت على الملاعب المخصصة للتدريبات من أجل الاستعداد لنهائي كأس العالم للسيدات 2023 ، خاصة وأن المنتخب الاسباني يضم لاعبات من برشلونة بشكل كبير.


 

بث مباشر اسبانيا وانجلترا 2023

بث مباشر اسبانيا وانجلترا 2023 ، حيث بدأت الجماهير في الزحف نحو ملعب استراليا من أجل مشاهدة اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن ، في وقت سيكون هناك ملايين المتابعين في مختلف الدول الأوروبية والعربية والأمريكية على موعد مع مشاهدة بث مباشر اسبانيا وانجلترا من خلال شاشات التلفزيون أو شاشات الهواتف الذكية.

ومن المتوقع ان يشهد نهائي كأس العالم للسيدات منافسة قوية وشرسة بين المنتخبين الاسباني والإنجليزي اللذين وصلا للنهائي عن جدارة واستحقاق في ظل العروض الفنية والكروية التي تم تقديمها خلال رحلة مونديال السيدات.

ويأمل كلا المنتخبين في الظفر بلقب كأس العالم للسيدات ، خاصة المنتخب الاسباني الذي خاض تدريبات مكثفة على مدار الأيام القليلة الماضية من أجل التركيز على خطي الدفاع والوسط.

تشكيلة اسبانيا ضد إنجلترا

ونشرت صحف رياضية اسبانية اليوم الأحد تشكيلة منتخب اسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات ، حيث من تشير التحليلات الرياضية الى تغيير طفيف سيطرأ على تشكيلة المنتخب الاسباني بعد المباراة الماضية.

تشكيلة إنجلترا ضد اسبانيا

تشكيلة إنجلترا ضد اسبانيا ، في نهائي كأس العالم للسيدات من المتوقع أن لا تشهد أي تغيير يذكر خاصة في ظل اعتماد المديرة الفنية للمنتخب البريطاني على العناصر النسائية الأكثر استحواذا على الكرة خاصة في خط الوسط الذي يتميز به المنتخب الاسباني.

وأبدت سارينا ويجمان، مدربة المنتخب الإنجليزي للسيدات، سعادتها بالدعم الجماهيري الذي يحظى به الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الإسباني اليوم الأحد، في نهائي كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.


وتعهدت ميلي برايت، قائدة المنتخب الإنجليزي، بتقديم "مباراة العمر"، أمام إسبانيا في نهائي كأس العالم للسيدات، بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم مقالا يتحدث عن مباراة اسبانيا ضد إنجلترا مباشر الآن وكذلك بث مباشر اسبانيا وانجلترا 2023 في نهائي كأس العالم للسيدات والذي سيتابعه الملايين حول العالم وخاصة في دول الاتحاد الأوروبي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی نهائی کأس العالم للسیدات المنتخب الاسبانی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • روح كأس العالم 1966 تلهم منتخب إنجلترا في يورو 2024