صراحة نيوز:
2024-09-07@06:05:16 GMT

عمرو دياب يشعل الأجواء في لبنان

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

عمرو دياب يشعل الأجواء في لبنان

صراحة نيوز- وسط حشد جماهيري لبناني غفير، أشعل النجم المصري عمرو دياب الأجواء في حفله الغنائي الأول في لبنان مساء أمس السبت، بعد غياب 12 عاماً منذ آخر حفلاته هناك

وبحضور 16 ألف شخص، حسب الشركة المنظمة للحفل، بدأ صاحب لقب “الهضبة” حفله الغنائي بأغنية “يا أنا يا لأ”، وسط هتافات وتصفيق ورقص الجمهور، حيث طغى على الحفل حالة من البهجة، واستمر لأكثر من ساعتين، أطرب فيهما عمرو جمهوره بعدد من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

كما أعرب عمرو دياب عن سعادته وفرحته بلقاء جمهوره اللبناني بعد غياب سنوات، وصرح خلال لقاء حصري بقناة “Onetv” اللبنانية، قائلاً: “لبنان وحشاني جداً.. 12 عاماً لم أحضر إلى هنا.. أنا غلطان.. وحشتوني جداً من زمان”.

24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين

تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حصده فيديو تعرّض سيدة للسرقة في وضح النهار، أمام أحد المحلات التجارية في منطقة الزلقا في لبنان.

وظهر في الفيديو المتداول شابان يستقلان دراجة نارية وقد تعمّدا انتظار خروجها من سيارتها، قبل أن يقدما على نشل حقيبة يدها، الأمر الذي أدى إلى سقوطها على الأرض.
ورغم أن الحادثة في وضح النهار، وأمام المحال التجارية، وعلى مرأى ومسمع من المارة، إلا أنه لم يتمكن أحد من الإمساك باللصين بسبب سرعة الواقعة، حيث هربا بواسطة الدراجة النارية التي يستقلانها.
وأثار المشهد غضب نشطاء مواقع التواصل، مؤكدين أن تزايد العنف وهذا الأسلوب في السرقة جديد على المجتمع اللبناني، محذّرين السيدات منه، وطالبوهن بالانتباه لأنفسهن أثناء السير في الشوارع.

فيديو يوثق سرقة سيدة في وضح النهار في الزلقا pic.twitter.com/jMYOJWbXWq

— LebanonFiles (@lebanonfile) September 6, 2024

مقالات مشابهة

  • حمار ”بلاد الروس” يشعل أزمة بين قبائل صنعاء و إب (صور)
  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • دياب اللوح يكشف الجهود المصرية لإعادة اعمار ما دمره الاستعمار
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • لبنان.. ترجيح بقاء سلامة قيد الاحتجاز حتى الأسبوع المقبل
  • فيديو هبة عبد الرحمن: تسريب غير متعمد يشعل الجدل
  • وصول تامر عاشور إلى جدة لإحياء حفله «فيديو»
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟