شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية جمعية الأورمان احدي كيانات التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، في تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان بقاعة كيلو باترا بمركز منوف وتم التوزيع على 300 مستفيد بقري طهواي والثمانين وعزبة المغربي وعزبة القشلي وعزبة القصر وعزبة المحطة بمركز منوف وذلك تنفيذا لتعليمات السيد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية .

وأكد محمد جمعة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية ، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

وأوضح أن معارض توزيع الملابس تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، وعضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنوفية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

وأشار إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة محمد جمعه وكيل وزارة التضامن بالمنوفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التضامن الاجتماعي الجمعيات الخيرية المنوفية جمعية الأورمان

إقرأ أيضاً:

شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية

تواصل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان نجاحاتها في مختلف المجالات العلمية والبحثية لدعم مرضى السرطان في الصعيد وذلك من خلال الانضمام لعضوية جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية( uicc).


وقال الدكتور هانى حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، أن مستشفى شفاء الأورمان تسعى بكل قوة على الانفتاح والانضمام لكافة المؤسسات الدولية فى مجال الأورام من أجل دعم العاملين بالمستشفى على التواصل مع المراكز العالمية وحضور الدورات العلمية المتخصصة والمؤتمرات الخاصة بأمراض السرطان لتطوير الأداء بما يعود بالنفع والاستمرار في تقديم الخدمات الطبية المتميزة لمرضى السرطان وزيادة نسب الشفاء.

ومن جانبه ابدى الاستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان عن سعادته بانضمام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان إلى جمعية الاتحاد الدولي للحد من الأورام السرطانية؛
مؤكدا على إنضمام  المستشفى ومشاركتها في هذا الاتحاد يساهم في زيادة مشاركات العاملين بالمستشفى في الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال الأورام، مما  يزيد من خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى، والتى تساعد فى تطوير وجودة العلاج عالميا لعلاج الأورام.

مقالات مشابهة

  • «شباب الشرقية»: توزيع 15 ألف قطعة ملابس وكتب دراسية على الأسر الأكثر احتياجا
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • تجردت من أمومتها وخنقت طفلتها حتى الموت بالمنوفية من أجل وجبة
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • بسبب وجبة.. أم تتخلص من نجلتها خنقا بالمنوفية
  • شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق مبادرة لتوزيع ملابس المدارس على الأكثر احتياجا
  • «التضامن»: دعم 15 ألفا من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يهدي 200 حقيبة مدرسية وزي مدرسي للتلاميذ من الأسر الأولى بالرعاية