ازدادت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بالبحث عن موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة بالجولة الثالثة بالدوري الفرنسي الممتاز.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان القادم؟

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبل في مشوار بطولة الدوري الفرنسي لهذه النسخة 2023-2024.

«مفتوحة» القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي كلمتي هتمشي.. مارسيل كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي

ومن المقرر أن يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي لنس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للنسخة الجارية.

وستنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ولنس في بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستنقل مباراة باريس سان جيرمان ولنس عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية كونها الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي كريستال بالاس القنوات الناقلة مكة المكرمة بي ان سبورتس

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والمنافس
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان