صحيفة الخليج:
2024-07-07@02:21:06 GMT

الإمارات تواصل إغاثة السودانيين في تشاد

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

الإمارات تواصل إغاثة السودانيين في تشاد

أبوظبي - وام
تتواصل جهود مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية في تشاد، بتقديم الدعم الإغاثي للاجئين السودانيين والمجتمع المحلي، من خلال القيام بزيارات ميدانية مكثفة للعديد من القرى والمناطق الحدودية للسودان، بالتنسيق مع الفريق الإنساني الإماراتي الذي يضم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.


واستهل المكتب التنسيقي للمساعدات جهوده الإغاثية مطلع الأسبوع الجاري بتنفيذ زيارات ميدانية لمنطقة «سيقويا» وتوزيع عدد من السلال الغذائية استفادت منها 1200 أسرة.
وقال راشد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية تشاد، إن وجود مكتب تنسيقي للمساعدات الإماراتية في مدينة «أمدجراس» التشادية، ساهم بفاعلية في تنسيق جهود الجهات الإغاثية الإماراتية من خلال الزيارات الميدانية وتحديد الاحتياجات الضرورية للاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في «أمدجراس» والقرى المجاورة والحدودية منها للسودان، والتنسيق مع الفريق الطبي في المستشفى الميداني الإماراتي بجميع أقسامه وتخصصاته الطبية.
وأضاف أن مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية يستمر في تعزيز التعاون مع الأجهزة المختصة في جمهورية تشاد، بما يساهم في تسهيل مهام الفريق الإنساني الإماراتي وتقديم كامل الدعم له في تنفيذ مهامه وتسهيل وصول المساعدات لمستحقيها. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات السودان تشاد

إقرأ أيضاً:

مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات

وكالات

حسم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لنادي الهلال ، موقفه من العودة للتدريب في الدوري الإماراتي.

وكان دياز تلقى عرضاً من أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين للعودة للتدريب في الإمارات مجدداً ، لتكرار تجربة التدريب مرة أخرى بعد قيادة النصر ، الذي قاده لنهائي كأس الإمارات .

ووفقاً لموقع «365scores» ، فإن المدرب الأرجنتيني يرغب في مواصلة رحلته بالبرازيل ، ولا يرغب في العودة للدوري الإماراتي في الوقت الحالي .

وكام دياز رحل عن تدريب الهلال في الصيف الماضي ، ليتولى بعدها تدريب فاسكو دي جاما البرازيلي ، قبل أن يرحل في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج .

ويُذكر أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز قاد الزعيم التتويج بلقبين في دوري روشن ، ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين ، بالإضافة إلى فضية كأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي: جهود مصرية حثيثة لرأب الصدع بين الفرقاء السودانيين
  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها في غزة وقرارات الإخلاء تؤثر على ربع مليون شخص
  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها على مُختلف أنحاء غزة
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • وزير الصناعة الإماراتي: أدنوك تواصل التوسع في توظيف أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ59 على التوالي